الاخبار

احد ازياء لعبة Fortnite يثير غضب اللاعبين ويطالبون بازالته او تعديله..

احد ازياء “Skin” لعبة Fortnite الذي وصلت مؤخرا الى اللعبة بدأ تثير غضب اللاعبين الذين يطالبون الان بازالتها او تعديلها, هذه المشكلة بدأت تظهر بعد ان تم اعادة ازياء الموسم الرابع الى اللعبة مؤخرا.

ما يميز هذا الزي Skin هو امكانية التعديل على اللون وربما هنا تكمن المشكلة, حيث اكتشف بعض اللاعبين أنهم إذا قاموا بإنشاء مظهر مزين بالكامل باللون الأسود فيمكنهم حينئذٍ الاختباء في زوايا معينة من الخريطة دون رؤيتهم.

في حين أن معظم الأشكال في اللعبة تكون ظاهرة ومكشوفة بشكل جيد نسبيا مقارنة بخلفية المكان الذي يقف فيه اللاعب، بينما يمكن استخدام زي البطل الخارق هذا كتمويه يصعب تحديدة بشكل سريع.

هذا الامر بدأ يثير الجدل بين جمهور اللعبة على موقع Reddit الذين اتفقوا على انه يتوجب على شركة ايبيك ان تقوم بأي تغير من اجل جعل هذا الزي واضح في الاماكن المظلمة او البعيدة وقد قام احد اللاعبين بمشاركة صورة من داخل Fortnite تظهر احد اللاعبين وهو يرتدي الزي الاسود ويقف في احد زوايا احد المنازل ويكاد يكون مرئي حتى على المسافات القريبة.

r/FortNiteBR - So do you guys think the black superhero skins need a nerf?

احدهم اقترح ان تضع الشركة بعض الخطوط البيضاء في الزي من اجل جعله مرئي بحيث لا يتغير لونها في حال قام اللاعب بتغير لون الزي حسب رغبته ويبدوا ان هذه الفكرة منطقية ومقبولة وافضل من ازالة الزي بالكامل من اللعبة.

رغم كل هذا الجدل الا ان شركة ايبيك لم تصدر اي تعليق حول الامر ولكن في العادة يستمع المطورين لاراء اللاعبين يقومون باصلاح المشاكل من خلال التحديث التالي للعبة لذلك نتوقع ان يتم اصلاح هذا الامر بشكل صامت ضمن التحديثات القادمة للعبة.

في خبر اخر ووفقاً لقناة WRAL فإن المقر القديم لشركة Epic Games والذي يتعدى عمره 20 سنة سينتقل الى المركز التجاري Cary Towne Center، والذي يبعد فقط حوالي 10 دقائق بالسيارة عن المقر الرئيسي الحالي للشركة، والذي معظم محاله التجارية بالإضافة الى المطاعم لديه مغلقة منذ فترة، حيث أنهت الشركة الصفقة مقابل 95 مليون دولار, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار