الاخباربلايستيشن 5

لا ترتدي ساعة يد اثناء اللعب بذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, اليك السبب..

من المعروف ان ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 تتمتع بخصائص لم يسبق لها مثيل خصوصا تلك الخاصية الجميلة التي تعطيك شعور البيئة المحيطة بك في اللعبة وتنقله اليك بشكل واقعي بين ذراعيك وهي Haptic Feedback, فضلا عن وجود خاصية Adaptive Trigger التي تظهر مزاياها في العاب الشوتر, لكن اياك وارتداء ساعة يد اثناء اللعب بالذراع والسبب سنخبركم به ادناه.

حسنا احد اللاعبين وعبر موقع Reddit نبه لاعبي جهاز بلايستيشن 5 بعدم ارتداء ساعة يد اثناء اللعب بذراع DualSense, السبب يكمن في كون اليد ممغنطة وستعمل بدورها على نقل المغناطيس الى ساعة اليد وبالتالي اتلاف عقاربها الداخلية, ساعد اليد ذات العقارب مليئة بالأدوات الحديدية التي تنجذب الى المغناطيس اما الساعات الرقمية فهي ضد المغنطة المتواجدة في الذراع.

اكد اللاعب نفسه ايضا ان خاصية Adaptive Trigger التي تجعل الذراع تهتز بشكل كبير لا تؤثر ابدا على ساعات اليد انما فقط المغناطيس المتواجد فيها لذلك لا يجب عليكم اللعب بالذراع عند ارتداءكم لساعة يد ميكانيكية ذات عقارب داخلها والا سينتهي بها المطاف مرمية او في اماكن التصليح خصوصا اذا كانت غالية الثمن.

يذكر ان المغناطيس المتواجد في الذراع قوي وهو موزع ما بين السبيكر او Touch Pad المتواجد في الذراع وايضا قبضاتها لذلك يكون تأثيره قريب ومباشر في حال كنت ترتدي ساعة يد كلاسيكية.

هل تعد هذه مشكلة من شركة سوني ام انها عادية, وهل حدث معكم امر مشابه عندما كنتم تلعبون بذراع Dualshock, شاركونا ادناه في قسم التعليقات وابقوا في امان مع ساعاتكم خصوصا عند الاقتراب من ذراع جهاز بلايستيشن 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار