اغلاق العديد من الحسابات للعبة Destiny 2 على الحاسب الشخصي و المطور ينكر الامر..

لم تمضي سوى ايام قليلة على اطلاق لعبة Destiny 2 على الحاسب الشخصي حتى ظهرت الكثير من الشكاوى التي تتحدث عن اغلاق حساباتهم دون ادنى سبب.

اغلاق الحسابات جاء بشكل تلقائي بسبب استخدام برامج تعمل بجانب اللعبة على الحاسب الشخصي و هذا البرامج تستخدم من اجل التسجيل و اغراض اخرى بعيدة عن الغش او التعدي على تشفير اللعبة و هي تستخدم مع الكثير من الالعاب الاخرى دون اي مشاكل و لكن يبدو ان لعبة Destiny 2 تتعامل مع هذه التطبيقات بانها برامج غش.

ديفد شاو المسؤل عن تطوير نسخة الحاسب الشخصي تحدث عبر حسابه الخاص على تويتر بانه من المفترض ان لا يحدث تعارض مع هذه التطبيقات و انكر ان يكون قد تم اغلاق حسابات بسبب استخدام هذه التطبيقات مع اللعبة.

يذكر ان المشكلة نفسها تكررت مع بعض اللاعبين خلال فترة البيتا الخاصة باللعبة على الحاسب الشخصي الشهر الماضي و يبدو ان المشكلة قد تواجدت ايضا في انسخة النهائية للعبة و حتى الان لم ترد Bungie بشكل واضح حول المشكلة و لكن الكثير من المنتديات امتلئات بالشكاوى حول الامر و نتوقع ان يكون هناك تصريح رسمي من Bungie خلال الساعات او الايام القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock