الأداة الأكثر شهرة التي يستخدمها اللاعبون IsThereAnyDeal تتعرض للإختراق، هل حسابك في أمان ؟

عادةً لا يستطيع اللاعب تتبع جميع الأسعار والتخفيضات التي تمس عناوين الألعاب او قطع الحاسوب التي يرغب في إقتنائها بأفضل سعر، فلذلك من الصعب إبقاء عينك مفتوحة على أكثر من منصة في آن واحد، ووجود مئات المواقع والمتاجر الرقمية عبر شبكة الإنترنت المخصصة للاعب والتي في كثير من الأحيان تعلن عن صفقات وعروض مغرية قد تفوتك دون ان تنتبه لها لذلك وجدت منصة IsThereAnyDeal.

العديد من اللاعبين لا يعلم عن وجود موقع إلكتروني، او لنسميها أداة تمكنهم من تتبع ومعرفة جميع العروض التي ينتظرها، او الحصول على أفضل سعر من خلال أداة مشهورة للغاية، وهي IsThereAnyDeal وهو عبارة عن منصة إلكترونية موثوقة، وبإمكانك من خلاله ربط أي حساب لديك سواء حساب منصة ستيم، أو موقع أمازون وغيرهم الكثير من أجل الحصول لك على أفضل صفقة لك بدون تكبد عناء البحث في أكثر من مكان بشكل يومي.

IsThereAnyDeal مخصصة فقط لعروض الألعاب، تمكنك كذلك من مقارنة العروض والأسعار والنسخ بين عدة مصادر فيما بينهم، ومعرفة الوقت المتبقي للعرض ووقت صدوره كذلك.

ومن خلال بعض التقارير تمكن بعض المخترقين من الولوج الى حسابات IsThereAnyDeal عن طريق إستغلال إحدى الثغرات والحصول على معلومات الزبائن والأعضاء لديه، وقد صرحت ادارة الموقع عبر بيان لها بأنه لا يوجد أي دليل لديهم حول إختراق بيانات المستخدمين، ولكن عاد وأكد عن تضرر حسابات بعض المسؤولين فقط، ولايوجد أي ضرر حدث لحسابات المستخدمين الفردية.

وإذا كنت احد المستخدمين لهذا الموقع، تأكد من أن جميع حساباتك المرتبطة بها سليمة، او على الأقل قم بتغيير بيانات حسابك والرقم السري، وذلك من باب الإحتياط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button