الاخبارفيديو

مجتمع Minecraft يذهلنا بخريطة جديدة أقرب الى لعبة Stardew Valley..

لم يعد غريباً إطلاقاً على مجتمع Minecraft بأن يقوم بعمل لمساته الفنية المميزة بين الفينة والآخرى، يجعل من تلك اللعبة البسيطة والتي تتكون من مجرد بيكسيلات ومربعات صغيرة، الى أفكار وأشياء عظيمة، حيث أينما تشاهد الإبداع في عالم ألعاب الفيديو يكون بلا شك مجتمع Minecraft جزء لا يتجزأ منه خاصة عندما ترى هذه الخريطة المقتبسة من لعبة Stardew Valley.

هذه اللعبة أثبتت بجدارة بأنه لا حدود لإمكانياتها، ومجال التطور فيها لا يتوقف خاصةً حين تأتيك شهادة من الطور الرئيسي للعبة استديو Mojang الذي سلط الضوء على إحدى الخرائط الجميلة التي تم تصميمها من قبل أحد اللاعبين وتحمل إسم Bloom.

تم إنشاء الخريطة التي تعتمد على أسلوب البناء والبقاء “survival” التقليدي في لعبة Minecraft وهي أقرب من أي وقت مضى للعبة المزرعة الشهيرة Stardew Valley الغنية عن التعريف.

خريطة Bloom التي تم تصمميها وبنائها من الصفر هي عبارة عن حديقة داخل غابة مهجورة، حيث تقوم كلاعب بالعناية بهذه النباتات وزراعة ما يقارب 30 نوع مختلف منها والتي من بينها نباتات سحرية جميلة، وسوف تحتاج بالتأكيد الى أدوات ومواد أساسية من أجل تطوير حديقتك، وبإمكانك بناء كوخك الخاص في وسط هذه الحديقة الجميلة.

البناء ليس كل شىء في هذه الخريطة، حيث ستحتاج الى صيانة محيط الحديقة، وتطويره بشكل مستمر، ولا تقلق حول عدم قيامك بشىء لأنه سوف يمكنك صيد الأسماك وجعل يومك الروتيني مليء بالمهمات، والبحث عن الألغاز وغيرها من الأشياء المثرة التي سوف تشعرك بأجواء البقاء مع تلك الإمكانيات المتوفرة لديك.

كذلك يستطيع أصدقائك بكل تأكيد الإنضمام إليك في هذه الخريطة من لعبة Minecraft ولكن إحذر من جلب الأصدقاء الكسالى الذين لا يفعلون شىء سوى الأكل والصيد والنوم وإزعاجك، فلذلك أعد الحياة الى هذه الحديقة الرائعة مستخدماً خيالك اللامحدود، ودعوة أصدقائك المنتجين، وبإمكانك تنزيل هذه الخريطة بشكل مجاني من خلال المتجر الخاص باللعبة الان.

يذكر بأننا تطرقنا في خبر سابق لمحبي وعشاق لعبة Minecraft بأن اللعبة الفرعية التي تحمل إسم Minecraft Earth الذي صممت خصيصاً من أجل الحركة والتفاعل واللعب التعاوني، بأنها ستغلق سيرفراتها بشكل نهائي في شهر يوليو القادم من هذا العام 2021.

 

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى