الاخبار

إغلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة Killzone وتوقف بعض خدماتها..

يبدو بأن المسمار الأخير في نعش واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار ومنظور الشخص الأول Killzone قد دق أخيراً، ولا يبدو بأننا سنرى جزء جديد في المستقبل القريب أو البعيد.

أوقف المطور Guerrilla Games اليوم الموقع الرسمي للعبتهم الشهيرة Killzone، حيث حينما تحاول الدخول إليه تظهر  لك رسالة تفيد بأن الموقع قد تم إحالته متضمنةً شكراً لجميع اللاعبين والمحبين للعبة ولزوار الصفحة.

ولكن أكدت الرسالة بأنه لن يتم إيقاف اللعب الجماعي في كل من  Killzone Shadow Fall و Killzone Mercenary حيث سيستمر اللعب والإنجازات بشكل طبيعي عدا إنشاء “الكلانات” الذي سيتوقف، وتقترح عليك Guerrilla Games بالتوجه ونقلك مباشرة الى موقع البلايستيشن الرسمي.

لا يوجد أي تعليق رسمي من شركة سوني أو من المطور سوى تلك الرسالة، ويبقى مستقبل اللعبة مجهول في ظل عمل الإستديو والتركيز على لعبة Horizon Forbidden West التي يتم تطويرها على الجيل الجديد البلايستيشن 5 بجانب نسخة البلايستيشن 4.

يذكر ان لعبة Killzone 2 قد صدرت على البلايستيشن 3 في عام 2009 و بعدها بسنتين تم اطلاق الجزء الثالث Killzone 3 حيث حصلتا اللعبتين على مراجعات عالية حينها و كانتا من اقوى الالعاب التي صدرت على الجهاز حينها واليوم حان الوقت لنقول وداعا لهما، وبأن استيديو Guerrilla Games قد قام بأغلاق سيرفرات اللعب الجماعي “اونلاين” لكل من لعبتي Killzone 2 و Killzone 3 مطلع العام الماضي 2018.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار