إغلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة Killzone وتوقف بعض خدماتها..

يبدو بأن المسمار الأخير في نعش واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار ومنظور الشخص الأول Killzone قد دق أخيراً، ولا يبدو بأننا سنرى جزء جديد في المستقبل القريب أو البعيد.

أوقف المطور Guerrilla Games اليوم الموقع الرسمي للعبتهم الشهيرة Killzone، حيث حينما تحاول الدخول إليه تظهر  لك رسالة تفيد بأن الموقع قد تم إحالته متضمنةً شكراً لجميع اللاعبين والمحبين للعبة ولزوار الصفحة.

ولكن أكدت الرسالة بأنه لن يتم إيقاف اللعب الجماعي في كل من  Killzone Shadow Fall و Killzone Mercenary حيث سيستمر اللعب والإنجازات بشكل طبيعي عدا إنشاء “الكلانات” الذي سيتوقف، وتقترح عليك Guerrilla Games بالتوجه ونقلك مباشرة الى موقع البلايستيشن الرسمي.

لا يوجد أي تعليق رسمي من شركة سوني أو من المطور سوى تلك الرسالة، ويبقى مستقبل اللعبة مجهول في ظل عمل الإستديو والتركيز على لعبة Horizon Forbidden West التي يتم تطويرها على الجيل الجديد البلايستيشن 5 بجانب نسخة البلايستيشن 4.

يذكر ان لعبة Killzone 2 قد صدرت على البلايستيشن 3 في عام 2009 و بعدها بسنتين تم اطلاق الجزء الثالث Killzone 3 حيث حصلتا اللعبتين على مراجعات عالية حينها و كانتا من اقوى الالعاب التي صدرت على الجهاز حينها واليوم حان الوقت لنقول وداعا لهما، وبأن استيديو Guerrilla Games قد قام بأغلاق سيرفرات اللعب الجماعي “اونلاين” لكل من لعبتي Killzone 2 و Killzone 3 مطلع العام الماضي 2018.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button