مطوري لعبة Control يشاركوننا ارقام خيالية لانجازات اللاعبين داخل اللعبة..

تعد لعبة Control واحدة من انجح العناوين التي صدرت في عام 2019 بوجود منافسين كثر في تلك الفترة, ومع ذلك صدرت اللعبة وحققت نجاح باهر يحسب لمطوريها في استديو Remedy Entertainment والان بعد عامين من اطلاقها شاركنا مطوروها احصائيات اللاعبين داخلها مثل عدد مرات الانهاء وغيرها.

نجاح لعبة Control بعد عامين من الاطلاق تقريبا يعود لاسباب كثيرة منها صدورها على خدمة Xbox Game Pass بجميع الاضافات وايضا الاعلان عن صدورها لاجهزة الجيل الحالي الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس, اليكم احصائيات اللاعبين في اللعبة كما شاركها حساب الاستديو الرسمي لها على موقع تويتر.

احصائيات لعبة Control

  • عدد مرات انهاء اللعبة من قبل اللاعبين بلغ حوالي 552634 الف مرة.
  • تمت هزيمة “جيسي” الشخصية الرئيسية في اللعبة من قبل حوالي 59 مليون عدو.
  • تم رمي حوالي 2 مليار مجسم قابل الرمي على الاعداء.
  • حوالي 60 مليون عدو استخدمتهم “جيسي” من خلال اللاعبين للمقاتلة في صفها.
  • تم التقاط ما يزيد عن مليون ونصف صورة من خلال طور التقاط الصور داخل اللعبة.

اللعبة تم دعمها من قبل مطوريها بمستويات اضافية بلغ عددها اثنين صدرا بعد الاطلاق, كلا المحتويين الاضافيين اكملا قصة اللعبة ومغادرة “جيسي” الشخصية الرئيسية في اللعبة وايضا من خلالهما تم فتح افاق جديدة لارتباط عالم اللعبة بعوالم العاب الاستديو الاخرى.

اللعبة ستكون متاحة على اجهزة الجيل الحالي الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس من خلال ترقية مجانية لمن يمتلكون النسخة الكاملة منها فقط, ستصدر بشكل رسمي في الثاني من شهر فبراير (2) القادم والموافق للعام الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار