لعبة ONE PIECE ODYSSEY تُبحر اخيرا على Nintendo Switch صيف هذا العام

لعبة ONE PIECE ODYSSEY من المطور والناشر Bandai Namco Europe هي من نوع تقمص الأدوار التي تضع طاقم قبعة القش أمام مغامرة جديدة في جزيرة وافورد الغامضة، قادمة إلى منصة Nintendo Switch في 26 يوليو 2024.

يتكون هذا الإصدار من الإصدار الفاخر من اللعبة، بما في ذلك إضافة Reunion of Memories. لعبة ONE PIECE ODYSSEY متاحة بالفعل لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي.

في لعبة ONE PIECE الجديدة، يتحكم اللاعبين بكل عضو في طاقم قبعة القش سواء في الاستكشاف أو المعارك المبنية على تبادل الأدوار، حيث يتقاطعون مع عاصفة مذهلة تتركهم ضائعين في جزيرة وافورد الغريبة والغامضة، بينما سفينة Thousand Sunny غرقت تقريبًا وتُرِكت في حالة يُرثى لها.

أثناء استكشاف الجزيرة وآثارها القديمة، التقوا بأديو وليم، وهما من سكان وافورد. بعد حرمانهم من قوتهم بسبب قوة ليم الغامضة، تبدأ رحلة جريئة جديدة للطاقم، مع شخصيات ووحوش جديدة صممها Eiichiro Oda بالإضافة إلى قصة أصلية متشابكة مع ذكريات مغامراتهم الماضية.

يتضمن إصدار Nintendo Switch من لعبة ONE PIECE ODYSSEY سيناريو Reunion of Memories الإضافي الذي يمكن لعبه بعد إنهاء اللعبة الرئيسية، بالإضافة إلى أزياء إضافية لطاقم قبعة القش مع ملابس السفر وزي سفر Sniper King. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر أزياء City of Water لأول مرة على إصدار Nintendo Switch من اللعبة.

لعبة ONE PIECE ODYSSEY تتوفر على نينتيندو سويتش في 26 يوليو 2024، وهي متوفرة بالفعل على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/ اس والحاسب الشخصي.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button