لعبة Rocket League ستحصل اخيرا على نسخة فيزيائية..

اعلنت كل من ورنير براذيرز و استيديو سايونيكس المطور للعبة Rocket League عن تعاون مشترك بينهما من اجل اطلاق النسخة الفيزيائية للعبة حول العالم.

النسخة الفيزيائية سيتم اطلاقها قريبا في الاسواق و سيتم الكشف عن المحتوى الذي ستتضمنه فيما بعد و سيتم اطلاق النسخة الفيزيائية على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان فقط بينما يبقى الامر مجهول حتى الان بالنسبة لنسخة الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش.

لعب Rocket League تمتلك جمهور ضخم حول العالم و هذا يجعلها من اكثر العناوين نجاحا و نحن سعداء بالتعاون مع  استيديو سايونيكس لاطلاق اللعبة بنسخة ملموسة حول العالم.

يذكر ان لعبة Rocket League لاقت اقبال كبير منذ اطلاقها في عام 2016 على البلايستيشن 4 كلعبة مجانية ضمن العاب البلس ثم بعد ذلك تحولت اللعبة الى احد اهم العاب الرياضة الالكترونية حيث تزايد الاقابل عليها خصوصا بعد مواصلة فريق التطوير بدعمها بالمزيد من المحتوى الاضافي حيث تم بعد ذلك توسيع اصدارها لتصل الى الاكسبوكس وان و مؤخرا جهاز نينتيندو سويتش وقد حصلت اللعب على العديد من الجوائز و الترشيحات خلال عام 2016 و 2017 و مازالت تحتفظ بجمهور عريض حول العالم.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button