الاخباربلايستيشن 5

مطوري لعبة Ghost Of Tsushima يلمحون عن الجزء الثاني مرة اخرى..

علمنا سابقا ان فريق Sucker Punch يعمل على عدة مشاريع جديدة على الاغلب ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الحالي الجديد, ولكن هذه المرة الفريق يلمح عن الجزء الثاني من لعبة Ghost Of Tsushima وبقوة ايضا عبر شاغر وظيفي ليس بالعادي وادناه سنقوم بمشاركتكم بشروط هذا الشاغر الذي يشير بشكل واضح الى اننا قد نرى جزء ثان فعلا من اللعبة.

من خلال الموقع الالكتروني لفريق Sucker Punch المطور للعبة Ghost Of Tsushima تم الاعلان عن وجود شاغر وظيفي لمصمم حركات قتالية شريطة ان يكون المتقدم للوظيفة قد لعب اللعبة وحصل على خبرة في نظام القتال الخاص بها, هذا المتطلب او الشرط جعل اللاعبين يتأكدون ان الجزء الثاني من اللعبة يقبع حاليا تحت التطوير لاطلاقه بالتأكيد على جهاز بلايستيشن 5.

لا يعد مفاجأة الاعلان او التلميح عن جزء ثان للعبة خصوصا وانها حصلت على رضا اللاعبين والنقاد من خلال مراجعات ايجابية للغاية وحصدت تقييمات عالية ايضا وكانت ومازالت واحدة من افضل الحصريات الخاصة بجيل بلايستيشن 4 الماضي التي انقذت عام 2020 خصوصا وانه كان خاليا من العناوين الكبيرة التي تستحق منا التجربة.

يذكر ان فريق Sucker Punch قد قام بدعم اللعبة ببعض المحتويات الاضافية وايضا تم اطلاق طور اللعب الجماعي الخاص بها, وعلى غير العادة جمعت اللعبة مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين استمتعوا بكل لحظة فيها لذلك تعد اللعبة واحدة من الالعاب الخطية القليلة التي استمرت في العطاء, ما هي توقعاتكم متابعينا لسبب الشاغر الوظيفي بالمتطلبات المذكورة, هل نرى اعلان عن الجزء الثاني قريبا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى