طريقة حل خطأ فشل التحميل “CE-107939-9” على بلايستيشن 5..

يواجه بعض مستخدمي جهاز بلايستيشن 5 في الوقت الراهن الخطأ “CE-107939-9” المرتبط بتحميل وتثبيت بعض الالعاب من متجر بلايستيشن ولكن البعض عثر على طريقة التفافية لتجنبه.

لقد مضى أشهر قليلة على إصدار بلايستيشن 5 الذي يعتبر من أفضل الأجهزة التي قدمتها لنا سوني. في حال كنت متشوق لتجربة ألعابك المُفضلة وألعاب جديدة ولكنك لا تتمكن من تحميل أيّاً منها بسبب خطأ فشل التحميل مع رمز “CE-107939-9″، هذا الدليل القصير هنا ليساعدك على تخطي المشكلة.

يظهر هذا الخطأ عندما يحاول اللاعبون تحميل وتثبيت ألعاب من بلايستيشن 5. لا يوجد ألعاب مُعينة تسبب هذا الخطأ حيثُ تم التبليغ على عدة ألعاب مثل Dying Light و Metal Gear Solid V: The Phantom Pain و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.  أيّ قد يظهر لك سواء كنت تحمّل لعبة بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 بشكل رقمي.

Error code CE-107939-9 : PS5

حالياً لا يوجد حل لمشكلة “CE-107939-9” ولكن عثرَ اللاعبون (عبر Twisted Voxel) على طريقة لتفادي الخطأ. كل ما عليك فعله هو تثبيت برنامج PlayStation الرسمي على هاتفك المحمول ومن ثُمّ قم بوصل حسابك مع البرنامج. بعد ذلك، إتجه إلى المتجر واختر اللعبة التي تريد تحميلها واضغط على “تحميل إلى الجهاز المنزلي” او “Download To Console” وسيبدأ التحميل تلقائياً على جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك.

بهذه الطريقة، لن تواجه خطأ فشل التحمل “CE-107939-9”  وستتمكن من تجربة الألعاب التي تريدها. هل واجهت هذا الخطأ؟ ما هي اللعبة التي سببته؟ أخبرنا بالتعلقيات ادناه وأخبرنا إن فادك هذا الدليل القصير.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button