شركة “PEPSI” تلمح لعودة لعبة بيبسي مان بجزء جديد بصورة لحاوية اللعبة..!

هل تتذكرون لعبة الجيل الذهبي الرائعة بيبسي مان, يبدو اننا قد نراها تعود على الاجهزة الحالية بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 اما بنسخة ريميك او جزء جديد منها ربما, حيث قام حساب شركة PEPSI على موقع فيس بوك بإطلاق تلميح مثير عن اللعبة يمكنكم مشاهدته ادناه.

حسابات شركة PEPSI بجميع افرعها تقريبا على موقع فيس بوك قامت بنشر منشور موحد الجمل و الصور يمكنكم مشاهدته ادناه, المنشور كان عبارة عن صورة لذراع تحكم جهاز البلايستيشن 4 يقبع اسفل هذه الذراع صورة لغلاف لعبة بيبسي مان بنسختها المحسنة على ما يبدو, كما تشاهدون في الاسفل.

نلاحظ ان منشور الشركة قد استقبل ملايين التعليقات و المشاركات حتى ان بعض اللاعبين يبدو مندهشا و متفاجئا من هذا الخبر, و بالطبع علقت الشركة على منشورها قائلة: “هل تريدون عودة بيبسي مان”.

في حال كانت اللعبة ستعود بنسخة محسنة او جزء جديد ارى بأنه من الغريب حقا تتفاعل شركة المشروبات الغازية PEPSI مع اللعبة, حيث انها لم تقم بفعل هذا الامر مع النسخة الاصلية الخاصة بجهاز البلايستيشن الاول, ما الذي تسعى اليه يا ترى و ما هو المغزى من فعلها هذا..!

ما هو رأيكم انتم اعزائي المتابعين, هل تريدون حقا رؤية هذا العنوان الجميل صاحب الجيل الذهبي من اللاعبين ان يعود على جهاز البلايستيشن 4 حصريا طبعا و بنسخة محسنة ام جزء جديد, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock