GTA5فيديوموضوع مميز

لعبة GTA 5 تتصدر التريند بسبب هذا المشهد الحقيقي الذي قام به مؤدي شخصية فرانكلين..

رغم ان GTA 5 قد صدرت قبل 8 سنوات الا ان اللعبة مازالت تنافس عناوين الجيل الجديد وتتصدر التريند بين الحين والاخر وهذا بسبب الشعبية الكبير التي تمتلكها اللعبة الى يومنا هذا والدعم المستمر كذلك لطور الاونلاين.

مؤخرا فاجأنا كل من Fonteno و Slink الممثلان وراء كل من شخصية فرانكلين ولامار في اللعبة بعمل صغير تسبب في دخول اللعبة الى التريند من خلال هذا الفيديو الذي قاما فيه باعادة تمثيل احد مشاهد اللعبة الشهيرة حيث اصبح الفيديو يظهر في كل مواقع ومنتديات العاب الفيديو ويشهد تفاعل كبير جدا.

المشهد الاصلي من اللعبة

ذلك المشهد المضحك الذي يحدث امام منزل فرانكلين في احداث اللعبة المبكرة كان له تأثير واضح على اللاعبين وهذا ما دفع الممثليين لاعادة تمثيل المشهد بطريقتهم الهزلية المضحة وكانت النتيجة جدا رائعة وحازت على رضى جمهور اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

يذكر ان لعبة GTA 5 ستحصل على نسخة محسنة ستصدر في النصف الثاني من هذا العام 2021 على اجهزة الجيل الجديد وحسب بعض التسريبات فقد يتم استخدام محرك لعبة RDR2 في اعادة تطوير اللعبة لتكون مناسبة لاظهار قدرات المنصات الجديدة ولكن حتى الان لم تشاركنا روكستار بأي تفاصيل جديدة حول اللعبة ونتوقع مع اقتراب موعد الاطلاق ان تبدأ على الاقل بعملية التشويق من خلال حسابات التواصل الاجتماعي كما عودتنا في السابق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار