الاخبارفيديو
مميز

مطوري Cyberpunk 2077 ينشرون فيديو اعتذار وتوضيح لسبب اخفاق اللعبة..

شاركنا استيديو CD Projekt Red قبل قليل فيديو جديد هو الاول للمطورين بعد الاخفاق الذي احدثته لعبة Cyberpunk 2077 على المنصات المنزلية السابقة ويأتي هذا الفيديو الذي يظهر فيه المؤسس المساعد للاستيديو مارسين إوينسكي كرسالة اعتذار بجانب توضيح حول مستقبل اللعبة القادم.

خطة العمل التي كان يسير عليها فريق التطوير

في البداية اوضح لنا إوينسكي كيف ان لعبة Cyberpunk 2077 هي مشروع ضخم وطموح وذلك من خلال طريقة تقديم اللعبة التي تمتلك ميكانيكيات معقدة ضم وضعها في اللعبة والتي تتمحور حول التفاعل مع العالم الكبير وجعل كل ما في بيئة اللعبة متفاعل مع اللاعب ووضع الكثير من الانظمة المعقدة بجانب تقديم لعبة خالية تماما من شاشات التحميل التي يمكنها ان تؤثر على تجربة اللاعب.

ايضا اشار إوينسكي الى خطتهم في تطوير اللعبة والتي تركزت بشكل اساسي على نسخة الحاسب الشخصي من ثم وحسب خطتهم يتم عمل نسخة منقولة Port الى الاجهزة المنزلية السابقة وبعد ذلك يتم عمل بعض التعديلات لجعل اداء اللعبة مناسب لامكانيات هذه الاجهزة وهذه هي الخطة الاساسية التي وضعها الفريق منذ البداية وكان يعمل بناء عليها حسب تصريحاته.

الفريق قلل من شأن مشاكل ضبط نسخة الاجهزة المنزلية

خلال عملية تجهيز نسخة الاجهزة المنزلية قال إوينسكي ان الفريق واجه الكثير من التحديات الكبيرة حيث اكتشفوا حينها انهم قللوا من شأن المشاكل التي قد تواجههم عند العمل على نسخة الاجهزة المنزلية خاصة انها تمتلك ترددات منخفضة يصعب عليها التعامل مع مدينة ضخمة حيوية ومزدحمة كما في لعبة Cyberpunk 2077 لذلك واجه المطورين الكثير من المشاكل التي تم التعامل معها ولكن هذا تسبب في تأجيل ارسال نسخة التقيمات لنسخة الاجهزة المنزلية للاعلامين وتم الاكتفاء بارسال نسخة الحاسب الشخصي التي كانت الافضل حينها.

ايضا اكد إوينسكي ان المشاكل التي بدأت تواجه اللاعبين عند اطلاق اللعبة على الاجهزة المنزلية لم تواجه المطورين خلال مرحلة الاختبار حيث كان الفريق حينها قد جهز حل للمشاكل التي تعرفوا عليها خلال مرحلة الاختبار لتكون ضمن تحديث اليوم الاول.

تحديثات قادمة لاصلاح المشاكل وموعد وصول نسخة الجيل الجديد

اعتذر إوينسكي بالنيابه عن نفسه وعن الفريق حول هذه الاخفاقات التي تعرضت لها اللعبة ووعد بان يعمل الفريق على اصلاحها بشكل سريع دون كلل او ملل حيث سيعملون على اطلاق تحديثات ضخمة واخرى صغيرة بشكل متفاوت ومستمر خلال الفترة القادمة اولها سيصدر بعد ايام قليلة من الان.

Image

فيما يتعلق بالمحتوى الاضافي المجاني الذي وعد الاستيديو بتقديمة فقد اكد إوينسكي انهم ملتزمون بذلك وسيتم اطلاقها فور انتهاء مهمة اصلاح اللعبة ومن المتوقع ان يصل هذا المحتوى خلال النصف الثاني من هذا العام وايضا لمن ينتظرون نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس فقد اكد إوينسكي انه سيتم اطلاق الترقية المجانية للعبة في وقت ما من النصف الثاني من هذا العام 2021.

اخيرا إوينسكي لم يتحدث بأي تفاصيل حول طور الاونلاين الذي من المفترض ان يصل بعد اطلاق اللعبة والتوقعات كانت تشير الى هذا العام ولكن ومع هذه الظروف الاستثنائية التي تواجه اللعبة وفريق التطوير فنعتقد ان طور الاونلاين قد يصل الينا العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار