الاخبار

مصمم أصوات The Last of Us 2 يغادر الاستديو للعمل على God of War: Ragnarok..

استديو سانتا مونيكا الخاص بسوني مشغول جداً الآن بالعمل على لعبة God of War: Ragnarok, الجزء الجديد الذي سيستكمل لنا رحلة كريتوس وابنه التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد عندما صدرت قبل ثلاثة أعوام وعلى ما يبدو، الفريق يريد تنمية مهاراته وتقديم أفضل تجربة ولذلك قرروا العمل مع مصمم أصوات The Last of Us 2.

سواء كنت من محبي The Last of Us 2 او لا، لا يمكنك أن تنكر أنّ قوة تصميم الأصوات والنظام او المُحرك المستخدم حيثُ تم مدحهُ من قبل الجميع. أحد مصممي أصوات اللعبة التي أحدثت الجدل كان بو أنتوني جيمينيز. مؤخراً، عبر حسابه الشخصي على تويتر، كشف لنا جيمينيز عن إنضمامه لفريق الصوت الخاص ببلايستيشن للعمل على God of War: Ragnarok.

عَمِلَ مصمم الأصوات باستديو نوتي دوغ لمدة أربعة سنوات شارك بهما بلعبة The Last of Us 2 و Uncharted: الإرث المفقود. قبل ذلك، كان يعمل مع استديو Bungie وحينها شارك على توسعات لعبة Destiny الأولى وهما Rise of Iron و The Taken King بالإضافة إلى Destiny 2. بجانب ذلك، كان لدى جيمينيز دور في ألعاب أُخرى مثل Ori and the Blind Forest و The Witness.

يمكننا القول أنّ هذه إضافة ممتازة للعبة God of War: Rangraok ونحن متشوقين لرؤية أسلوب لعبها ومعرفة المزيد من التفاصيل عنها. من المخطط أن تصدر اللعبة المرتقبة هذا العام 2021، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار