إغلاق خوادم لعبة Knockout City المجانية قريباً..

أشاد المخرج بعمل المطورين وتمسك كل لاعب باللعبة

أعلن مطور Knockout City أن التحديث القادم سيكون آخر تحديث للعبة. تعد Velan Studios بأن محتواها الجديد وهو الموسم التاسع للعبة Knockout City سيجعل اللاعبين يحتفلون قبل إغلاق الخوادم في وقت لاحق من هذا العام.

في منشور على موقع Knockout City، أعلن مخرج اللعبة جيريمي روسو أن الموسم التاسع من اللعبة ستكون الموجة الأخيرة من المحتوى الجديد للعبة. سيتم إغلاق الخوادم العامة في 6 يونيو 2023، بعد أكثر من عامين بقليل من إطلاق اللعبة. أشاد روسو بعمل وإبداع المطورين ولاعبي Knockout City الذين تمسكوا باللعبة.

كان لدى العنوان تعاونات مع Teenage Mutant Ninja Turtles، وقدم العديد من الخرائط والكرات وأصدر 8 مواسم من العناصر التجميلية الغريبة التي استمتع بها اللاعبون. على الرغم من هذه الأشياء كانت تحديات الحفاظ على اللعبة بشكل مستمر وصامد أمر صعب على المطور Velan Studio.

سيبدأ محتوى الموسم التاسع في 28 فبراير وسيستمر لمدة 12 أسبوعًا، مما يؤدي إلى حدث أخير قبل إغلاق الخوادم. ستكون هناك ستة أحداث خلال ذلك الوقت ستجلب تغييرات جديدة إلى اللعبة. مع بداية الموسم التاسع ستتم إزالة جميع المعاملات المالية.

تم إصدار اللعبة في مايو 2021 كجزء من سلسلة الألعاب الأصلية التي تسمى بالـ EA Originals. لسوء الحظ ، فإن الإشادة من النقاد و نظام اللعب المجاني في يونيو 2022 لم يمنعها من المعاناة من نفس مصير الألعاب الخدمية الأصغر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button