لعبة The Medium تحصل على عرض حي اكثر رعبا من اعلانات افلام هوليود المرعبة..

اطلق فريق التطوير Bloober Team عرض حي جديد للعبتهم القادمة The Medium بحيث يذكر اللاعبين مرة اخرى من مرات عديدة كيف تبدو اللعبة مرعبة بحق, العرض الحي يوجد به اشخاص حقيقيون بحيث يمثلون ما ستبدو عليه قصة اللعبة وفكرتها وفي الوقت ذاته يعتبر العرض نوع جديد من انواع التسويق ويمكنكم مشاهدته اعلاه مباشرة.

مطوري لعبة The Medium قاموا بالاتحاد مع فريق مختص بالانميشن يدعى Platige Image للعمل على العرض الجديد والذي يجسد احداث اللعبة من خلال تجسيد واقعي احترافي استخدمت فيه العديد من المؤثرات البصرية التي تنقلنا بين العالمين الذي ستدور فيه احداث اللعبة مع دمج هذه المؤثرات بموسيقى تكمل الصورة الغامضة المرعبة لجواء اللعبة.

باختصار يركز العرض على فندق ستجري في احداث اللعبة والبطولة ستكون من نصيب شخصية انثوية تدعى ماريانا حيث تطاردها الكوابيس داخل فندق غامض وتلاحقها الاوهام المخيفة بطريقة سيكولوجية مرعبة بحيث تنقلنا الى عالمين الاول هو العالم الحقيقي والاخر هو عالم الارواح وستكون بعض الاحداث مزدوجة في نفس العالمين بينما ستكون هناك احداث تدور بالعالم الحقيقي واخرى في عالم الارواح, فهل تنضم اللعبة الى قائمة العناوين التي ارعبتنا ووضعت بداخلنا بصمتها الخاصة باعتقادكم..؟

اخيرا, سيكون محتوى اللعبة قصصي مباشر وخطي كذلك او كما اكد مبتكر العرض الجديد الذي عمل على عروض العاب كبيرة مثل لعبة The Witcher 3 ومؤخرا لعبة Cyberpunk 2077, اي ان ما ترونه اعلاه ستختبرونه بطريقة او بأخرى داخل اللعبة التي ستصدر في الثامن والعشرين من شهر يناير الحالي على اجهزة Xbox Series X|S وايضا الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى