اللاعبين يكتشفون وظائف جديدة لاول مرة في وحدة تحكم بلايستيشن 5 الجديدة DualSense..

هل كنت تعلم بها من قبل؟!

عندما طرحت سوني جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق ربما لم تكشف عن جميع الوظائف التي تتواجد فيه بينما يصل اليها المستخدمين بطريقتهم الخاصة عند استخدام الجهاز ومن بين هذه الوظائف هو ما تم اكتشافه مؤخرا وبطريق الصدفة من خلال احد اللاعبين في وحدة التحكم DualSense.

من خلال موقع ComicBook وعبر موقع Reddit شاركنا احد اللاعبين طريقة يمكن من خلالها اطفاء وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 بطريقة سريعة دون الحاجة لاطفاء الجهاز بالكامل وهي من خلال الضغط بشكل مطول لمدة 10 ثواني على الزر الرئيسي زر Home الذي يأتي على شكل شعار بلايستيشن في وحدة التحكم.

بلايستيشن 5

هذه الطريقة قد تساعد الكثير منا في توفير طاقة الشحن في وحدة التحكم في حال اراد ابقاء الجهاز في وضع التشغيل دون الاستخدام فبالضغط على الزر الرئيسي واطفاء وحدة التحكم يمكن توفير طاقة البطارية الى حين العودة واكمال اللعب دون الحاجة لاعادة شحنها الامر الذي قد يفسد تجربة اللعبة كما يحدث مع الكثير منا.

ايضا الشيء الاخر الذي تم اكتشافة هو متعلق بالزر الجديد في وحدة التحكم DualSense وهو زر كتم المايكروفون المدمج فيها حيث وبعد التجربة ومن خلال الضغط مطولا على هذا الزر سيتم كتم جميع الاصوات الصادرة والواردة من والى الجهاز وهذه الخطوة قد تكون مهمة للكثر خاصة انها تحافظ على خصوصية المستخدم داخل المنزل.

PS5 DualSense Guide | Everything You Need to Know About Your New PS5 Controller – Jioforme

هناك الكثير من الخصائص والمميزات الصغيرة التي قد يكون لها تأثير كبير يتم اكتشافها بشكل مستمر وربما تكتشف انت عزيزي القارئ بعض هذه المميزات الجديدة التي تود مشاركتها معنا في قسم التعليقات بالاسفل ليستفيد منها المتابعين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار