لعبة It Takes Two تبهرنا بعرض جديد لاسلوب اللعب التعاوني, ادعو صديقك للعب مجانا..

حصلت لعبة It Takes Two اليوم على عرض جديد لاسلوب اللعب يعطينا نظرة اعمق على نظام اللعب التعاوني بين لاعبين بجانب نظرة خاطفة على قصة اللعبة التي بدأت تتكشف لنا ويبدوا انها ستعطينا مغامرة مثيرة ومرحة ايضا.

قصة اللعبة تتحدث عن اب وزوجته يدور بينهما خلاف يوصلهما الى طريق مسدود ولا يكون امامهما الا قرار الانفصال بينما تحاول ابنتهما الصغيرة “روز” منع ذلك تقوم بصنع دميتين من الخشب والقماش تطلق عليهما اسم كودي وماي وخلال احد اللحظات تبكي فيها وتتساقط دموعها على الدميتين لتنبت فيهما الحياة وتبدئا مغامرة البحث عن حل لمشكلة الخلاف بين الابوين.

قصة اللعبة تبدو مثيرة ولكن الاكثر اثارة هو فكرة اللعب التعاوني بين لاعبين كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى حيث سيتعاونا اللاعبين من اجل البحث عن سبل انهاء الخلاف بين الابوين في مغامرة محفوفة بالمخاطر والعقبات ولكن ايضا تغطيها اجواء المرح خاصة فيما يتعلق بالحوارات بين الشخصيتين والتي نعتقد انها من افضل ما قدمت العاب الفيديو.

ايضا الشيء الرائع ان اللعبة ستدعم نظام الدعوة لمشاركة اللعب, بمعنى اخر اذا قمت بشراء اللعبة فيمكنك ارسال دعوة الى احد اصدقائك على الشبكة بحيث يتمكن من تحميل اللعبة مجانا ومشاركتك المغامرة.

لعبة It Takes Two من تطوير واخراج المطور اللبناني الاصل جوزيف فارس وسيتم اطلاقها يوم 26 مارس الجاري على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان مع ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس | اس بجانب نسخة الحاسب الشخصي وتتوفر اللعبة في الوقت الراهن للطلب المسبق على جميع المنصات المذكورة بسعر 40 دولار تقريبا يمكنك تقاسمها انت وصديقك الذي سيشاركك اللعب!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى