الاخبار

الإعلان عن فيلم قصير للعبة Silent Hill 2 بمشاركة بعض المشاهير

تعتبر سلسلة ألعاب Silent Hill واحدة من أعرق ألعاب الرعب والبقاء السوداوية في تاريخ ألعاب الفيديو، والتي تم إنتاجها بواسطة شركة كونامي اليابانية، وصدر الجزء الاول منها في عام 1999 على جهاز البلايستيشن 1، بينما تميز الجزء الثاني منها بقصة مؤلمة ومؤثرة للغاية بقيت في ذاكرة العديد من اللاعبين حول العالم ولكن بمفهوم ألعاب التل الصامت التي عهدناها.

يقوم مؤخراً مجموعة من صانعي الأفلام المحترفين ومحبي اللعبة بالعمل على فيلم قصير يحمل إسم Silent Hill Restless Dreams أو “التل الصامت الأحلام  المؤرقة” هذه الجملة المقتبسة من الرسالة المخفية لشخصية  “ماري” زوجة بطل الجزء الثاني “جيمس سندرلاند” فلذلك ستكون أحداث الفيلم مقتبسة من أحداث الجزء الثاني من لعبة Silent Hill 2.

سيؤدي صوت جيمس في فيلم اللعبة الممثل الصوتي الشهير Vic Mignogna وسيتواجد كذلك المرشح لجائزة اوسكار Eric Roberts، والعديد من الممثلين الصوتيين المشاهير، وسيكون من اخراج Colten Dietz وهو مخرج أمريكي لديه عدة أفلام أمريكية ناجحة.

سيتم تصوير الفيلم من قبل متخصصين في هذه الصناعة ولديهم خبرة واسعة في مجال إنتاج الأفلام، حيث سيتم التصوير الرئيسي في منطقة فلاغستاف أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون هناك مشاهد قوية للفيلم داخل مناطق  مثل السجن التاريخي، ومقبرة ريست هافن.

أما سيناريو الفيلم فسوف يركز كما ذكرنا سابقاً على أحداث الجزء الثاني من لعبة Silent Hill ولكن بالطبع سيكون هناك بعض العناصر المألوفة من الجزئين الأول والثالث من اللعبة.

للأسف الميزانية الخاصة بالفيلم ستكون منخفضة، وتعتمد بالأساس على تبرعات الكرماء من المعجبين والمؤيدين للمشروع من جميع أنحاء العالم، وستغطي تلك التكاليف بعض العناصر الأساسية مثل السفر والأمور الأساسية لهذا الفيلم القصير، وبإمكانكم الإطلاع على باقي التفاصيل من خلال هذا الرابط.

لا يتوقع  صدور الفيلم في القريب العاجل حيث قد يواجه بعض التأخيرات لأسباب تتعلق  بإرتباطات الممثليين الصوتيين وتضارب الجداول، بالإضافة الى الوصول الى المبلغ المطلوب من التبرعات وهو 15000 دولار أمريكي ليتم البدء فيه.

شاركونا آرائكم حول هذا النوع من الأفلام المستقلة وكيف ترى مستقبل هذا الفيلم رغم العقبات التي ستواجهه ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار