خطوة غير مطمئنة بعد ازالة سوني مواعيد اطلاق بعض العاب PS5 القادمة هذا العام..

في وقت سابق اطلقت سوني بالتزامن مع حدث CES 2021 فيديو تستعرض فيه اهم العناوين القادمة الى منصتها الجديدة PS5 وارفقت فيه مواعيد الاطلاق او الاطار الزمني لاطلاق هذه العناوين المنتظرة بشدة ولكن في خطوة مفاجئة يبدوا ان سوني قد تراجعت عن الالتزام بهذه المواعيد.

سوني بعد ايام من نشر الفيديو عبر قنوات بلايستيشن على اليوتيوب قامة بسحب الفيديو واعادة رفعة من جديد ولكن الكثير لم ينتبه للتغيرات التي تم وضعها في النسخة الجديدة من الفيديو التي بدت مطابقة للنسخة السابقة ولكن تم اكتشاف اختلاف ربما يقلب الموازين ويثير الشك في قلوب الجمهور.

سوني قامت بازالة مواعيد الاطلاق لمعظم العناوين التي تم استعراضها في الفيديو خاصة تلك القادمة من شركات الطرف الثالث مثل Pragmata و Kena: Bridge of Spirits وغيرها وقد تم اكتشاف الامر في البداية من خلال موقع  Gematsu والذي لم ينتبه له احد بينما شاكنا صورة تظهر التغيرات التي حدثت لمواعيد الاطلاق التي ظهرت في البوستر نهاية الفيديو كما تشاهدون بالاسفل.

قبل التغير

PS5 Games 2021

بعد التغير

Image

ماذا يعني هذا؟

هذا قد لا يعني الكثير خاصة ان استهداف موعد الاطلاق يبقى امر داخلي يخص المطورين وفي العادة لا يتم الكشف عنه الا بعد تواصل وتأكيد بين الطرفين سوني و المطور الخارجي ولكن يبدوا ان سوني قد استعجلت في مشاركة الجمهور وتدشين حماسهم للعام الجديد ثم تراجعت بعد مطالبات الطرف الثالث بذلك.

لا ننسى ان الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم في هذه الاثناء لا تضمن ان يبقى الامر كماهو عليه في الوقت الراهن لذلك يبقى الامر مرهون بالتغيرات المفاجئة التي قد تحدث وتتسبب في تغير المخططات ولكن حتى ذلك الحين يبقى كل شيء على ماهو عليه وهذا ما نتوقعه ما لم يحدث اي طارئ.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار