الاخبار

مخرج The Last of Us 2 يشاركنا العناوين المعروفة التي يتمنى العمل عليها..

لعبة The Last of Us 2 هي تلك اللعبة التي لا يتجادل حولها الجميع بسبب توجهها الذي يفرض بعض القضايا الإجتماعية والتغير المحوري بقصتها. نالت اللعبة استحسان الكثير من النقاد واللاعبين وأصبحت أفضل لعبة بعام 2020 بالنسبة لهم بينما آخرون كانت اللعبة غير متواجدة في هذه القائمة. نيل دروكمان هو المخرج الذي سبب هذا الجدل ومؤخراً على تويتر، شاركنا قائمة العناوين التي يتمنى العمل عليها.

الإعلامي الشهير جريج ميلر المعروف من Kinda Funny Games سألّ المخرج على تويتر سؤال إفتراضي حول العناوين المعروفة التي يتمنى المخرج العمل عليها.

العناوين التي يريد دروكمان العمل عليها:

  1. The Punisher
  2. Half Life
  3. Ghost Rider
  4. Hotline Miami
  5. Cowbey Bebop

أجوبة نيل دروكمان مثيرة للإهتمام فعلاً خاصةً لعبة مبنية على سلسلة The Punisher لأنّ The Last of Us 2 قدمت لنا أسلوب لعب عنيف ولم تخف من إرقاء الدماء بكل مكان. لذلك أتوقع أنّها ستكون لعبة ممتازة في حال عَمِلَ عليها استديو نوتي دوغ بالمستقبل.

بالطبع هذا السؤال إفتراضي كما الجواب ولذلك لا تتوقعوا رؤية هذه العناوين من استديو نوتي دوغ والمخرج نيل دروكمان بأيّ وقت قريب او حتى وقت بعيد. العمل على سلاسل مشهورة يتطلب شراء الرخصة من الشركة المالكة وعادةً ما يبتعد الناشرون عن ذلك بسبب زيادة التكاليف وتعقيد الأمور.

في حال كان ليحدث شيء كهذا، ما هي اللعبة التي تتمنون أن يعمل عليها نيل دروكمان؟ انا لا أمانع أيّاً من هذه الألعاب ولكن أتمنى أن يبتعد عن Half-Life ويتركها لمبدعيها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى