رسميا: يوبي سوفت و id Software تنضمان للشركات الداعمة لمشروع جوجل القادم..

تستعد جوجل للكشف عن مشروعها الجديد الخاص بالعاب الفيديو خلال فعاليات مؤتمر مطوري الالعاب GDC 2019 الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم حيث تستمر الشركة بتشويقنا بما ستقوم بالكشف عنه في هذا المؤتمر.

مؤخرا اعلن حساب جوجل للمطورين الرسمي على تويتر بان مل من شركتي id Software و يوبي سوفت ستنضمان للمشاركة في مؤتمر جوجل الخاص بالكشف عن هذا المشروع الجديد حيث سيتم الكشف عن تعاون هاتين الشركتين لدعم مشروع جوجل من خلال مؤتمر منفصل لكل منهما بعد انتهاء مؤتمر جوجل الرسمي مباشرة.

لم يتم الكشف او التلميح لتصورات هذا الدعم الذي ستتلقاه جوجل من شركتي id Software و يوبي سوفت و لكن نحن نعلم انهما يمتلكان حصة كبيرة في عالم صناعة و نشر العاب الفيديو حيث تمتلك id Software مشاريع ضخمة مثل RAGE 2 و DOOM و غيرها من الالعاب القوية بينما لا غبار على مشاريع شركة يوبي سوفت الضخمة في عالم العاب الفيديو و التي لا يمكن احصائها في هذا التقرير.

ايضا و في وقت سابق ظهرت تسريبات ان شركة سيجا ستكون ايضا حاضرة ضمن برنامج الدعم لمشروع جوجل الجديد و بعدض التوقعات تشير الى وجود تعاون كبير بين الشركتين من اجل جلب بعض العناوين الحصرية الى منصة جوجل الجديد.

من ناحية اخرى لا نعلم حتى الان ما هو مشروع جوجل الجديد الذي سيدخلها الى عالم العاب الفيديو و هل سيكون جهاز العاب منزلي ام مجرد خدمة سحابية لبث الالعاب خصوصا انها قامت بالاعلان عن هذه الخدمة في السابقة و قامت بتجربتها مع لعبة اساسينز كريد على جهاز نينتيندو سويتش و قد نجحت الخدمة في تقديم جودة عالية من الاداء و ربما تريد جوجل الكشف عن الصورة النهائية لهذه الخدمة مع بعض العناوين التي سيتم توفيرها مع الاطلاق.

في كل الاحوال ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و التسريبات الجديدة التي قد تصلنا خلال الفترة الحالية و حتى موعد انطلاق فعاليات مؤتمر جوجل في GDC 2019 الذي ستبدأ يوم الاثنين القادم 18 مارس و سيكون مؤتمر جوجل يوم الثلاثاء 19 مارس.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock