مطور Serious Sam استديو Devolver Digital يشوقنا بفيديو لمشروعه المقبل ..

الاستديو الأمريكي Devolver Digital، الذي اشتهر بتطوير سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Serious Sam التي صدر آخر اجزائها خلال عام 2020، يشوقنا مرةً أخرى بعرض جديد نشره على حسابه الرسمي على منصة تويتر، مشيراً الى الإعلان الرسمي لهذا المشروع خلال الأسبوع المقبل.

الاستديو وعبر حسابه وملمحاً بشكل كبير الى جزء جديد من لعبته الشهيرة Serious Sam حيث كتب:

ماذا لو تم الإعلان عن لعبة Serious Sam جديدة الأسبوع المقبل وتم إصدارها هذا الشهر؟

Devolver Digital

على كل حال، الأسبوع المقبل ليس بعيداً من أجل رؤية ما يخبئه هذا الاستديو الذي عمل كذلك على ألعاب ناجحة للغاية مثل لعبة Loop Hero التي حصلت على تقييمات مرتفعة من قبل اللاعبين والنقاد، وكذلك آخر اصداراته لعبة Inscryption، وأخيراً لعبة Death’s DoorK، ولكن ما هي علاقته بمشروعه القادم Trek to Yomi؟

المزيد حول استديو Devolver Digital:

بدون شك لشركة Devolver Digtial التي تعتبر من الشركات الناشرة الأكثر تميزاً سواء بطريقة تسويقها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وألعابها أيضاً. حققت الشركة الناشرة التي تركز على الألعاب المستقلة نجاحات هائلة والآن بدأت الشركة بحصاد ثمارها بعد ما دخلت اليوم سوق الأسهم البريطاني London Stock Exchange.

إلى لحظة كتابة الأسطر، قيمة Devolver Digital في سوق البورصة هو 950 مليون دولار أمريكي، وهو رقم هائل خاصةً لشركة تركز على نشر الألعاب المستقلة، وليس على ألعاب بميزانيات ضخمة من فئة AAA.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار