GTA5الاخبار

تحديث: مؤدي شخصية “مايكل” في لعبة GTA V ينقل الى المشفى بعد اصابته بفيروس كورونا..

نعم بخبر صادم ومفاجئ لمحبي لعبة GTA V وشخصية مايكل فيها فقد اعلن نيد لوك المؤدي الصوتي لهذه الشخصية عن اصابته بفيروس كورونا المستجد نقل على اثره مباشرة الى اقرب مستشفى, بالطبع هذا الممثل غني عن التعريف وتمثليه للشخصية داخل اللعبة كان ومازال من افضل الادوار داخل اي لعبة فيديو.

تحديث: تم التأكيد على خروج نيد لوك من المستشفى قبل قليل بعد تعافية, يبدوا ان هناك فرصة اخرى لنراه في جزء قادم من السلسلة 😉.

نيد لوك المؤدي الصوتي والشكلي ايضا لشخصية مايكل في لعبة GTA V كان قد اعلن عن اصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر بعدما تداولت اشاعات عنه بأنه توفي بسبب المرض, لكنه خرج ليؤكد بأنه اصيب بالفيروس فعلا ولكنه لم يمت بل واكد ايضا لمتابعيه ومحبيه انه سيعود اقوى من ذي قبل وداعيا كذلك لاخذ الحيطة والحذر وعدم الاستهانة بالفيروس ابدا.

Image
نيد لوك

تعتبر اللعبة وجميع شخصياتها احد اروع المنتجات الترفيهية التي ساهمت بجعل صناعة العاب الفيديو في القمة وجذبت الملايين من اللاعبين اليها حتى ان البعض قد دخل هذا العالم من خلالها, نتمنى لهذا الممثل الرائع الشفاء العاجل كما نأمل بعودته كما قال اقوى من ذي قبل, لربما نراه قريبا في لعبة GTA 6.

وبالحديث عن هذه الاخيرة فقد عادت الى تريند المواقع الالكترونية بسبب خروج الكثير من الاشاعات القوية عنها من عدة مصادر قوية احدها مخبر مختص بآخر اخبار العاب شركة روكستار, اخر الاشاعات والتوقعات تقول بأن الاعلان عن اللعبة قد يتم نهاية العام الجاري او ربما بداية العام القادم, ابقوا معنا في حال جد اي جديد يتعلق بها, اما الان ما هي كلمتكم لممثل احد الشخصيات الثلاثة العملاقة في الجزء الحالي من لعبة GTA, شاركونا بها ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار