اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

هل لعبة Fall Guys قادمة إلى Xbox Game Pass ؟ مايكروسوفت تقول نعم والمطور لا..

لعبة الباتل رويال المبهجة Fall Guys ما زالت من أشهر الألعاب الجماعية على كل من بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي. في حال لم تقم بتجربتها بعد على الحاسب الشخصي وكنت أحد مشتركي خدمة Xbox Game Pass، لن تنتظر طويلاً على ما يبدو. هذا ما ظنناه إلى أن نفى ذلك الاستديو المُطور للعبة والشركة الناشرة لها أيضاً.

في منشور مازح تم نشره مؤخراً على حساب Xbox Game Pass حول كيف يتم إضافة العديد من الألعاب الجديدة بشكل أسرع من قدرة اللاعبين على إنهاء اللألعاب السباق، قال أحد اللاعيبن أنّهُ يريد أن تكون لعبة Fall Guys على الخدمة الشهرية وكان الجواب مفاجئ حيثُ كان: “إنّها قادمة”. هذا الكشف كان غير متوقع ونعتقد أنّهُ تم تخريب الخطة الرئيسية للإعلان من قبل مسؤول عن الحساب ولكن هذا الأمر سيسعد الكثيرين من اللاعبين.

هذا كان الحال، سعادة وبهجة لكل من ينتظر Fall Guys على الخدمة ولكن بعد إنتشار تأكيد مايكروسوفت عبر الإعلاميين ووسائل التواصل الإجتماعي، أكّد حساب اللعبة الرسمي أنّ اللعبة ليست قادمة إلى Xbox Game Pass وحدث سوء تفاهم ما. بجانب ذلك، أكدّت الشركة الناشرة للعبة أيضاً Devolver Digital أنّهُ لا يوجد أيّ خطة لإصدار اللعبة على خدمة مايكروسوفت الشهرية.

ماذا يحدث هنا؟ لا نعلم أبداً ولكن نتوقع أنّهُ حصل تغيير بالخطط بين مايكروسوفت وديفولفر وأخطا الشخص المسؤول عن الحساب بتعليقه مما أدى إلى هذه الجدل والحيرة بين مجتمع اللاعبين.

بالحديث عن Xbox Game Pass، مؤخراً كشفت مايكروسوفت عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستتوفر على الخدمة هذا الشهر وهناك عدة ألعاب ستبقيك مشغولاً إلى أن نعرف المزيد عن لعبة الباتل رويال مثل Control ولعبة الرعب The Medium وسلسلة Yakuza المُحسّنة وأكثر.

هل تتمنون إضافة Fall Guys إلى خدمة مايكروسوفت المحبوبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى