اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

شركة AMD تمتدح الاطلاق الناجح لجهازي Xbox Series X|S و PS5..

الشركة لم تتوقع مبيعات خيالية..

شركة AMD لطالما كانت الرائدة في صناعة وحدات المعالجة المخصصة APU لاجهزة الالعاب المنزلية اخرها جهازي PS5 و Xbox Series X|S واليوم تشاركنا رايها حول اداء هذه الاجهزة في الاسواق في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

مع انطلاق الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية PS5 و Xbox Series X|S بدأت كبرى الشركات فعليا باختيار قدرات هذه الاجهزة والتعجب منها او حتى التفاجؤ من مبيعاتها الخيالية الغير متوقعة خصوصا في فترات الاطلاق, شركة AMD المسؤولة عن توفير القطع الداخلية التقنية لهذه الاجهزة تعلق اليوم ما بعد فترة الاطلاق وادناه سنشارككم بكل ما قيل..

خلال مقابلة اجراها موقع Venture Beat مع ليزا سو المديرة التنفيذية لشركة AMD تحدثت فيها عن الاطلاق الناجح لكلا الجهازين PS5 و Xbox Series X|S وكيف ان الطلب كان كبيرا عليهما بشكل غير متوقع من قبل الاسواق العالمية, بشكل مادح اليكم ما قالته خلال المقابلة:

يسعدنا كيف تم إطلاق الاجهزة الحالية, لقد سمعت بشكل منفصل عن سوني ومايكروسوفت, مناقشاتهما حول حجم عمليات الإطلاق واستقبال المنتجات كانت واضحة.

من وجهة نظرنا, إذا فكرت في الأمر فقط مع كمية الأجهزة الجديدة التي يجب وضعها في مكانها وملايين الوحدات من كلا الجهازين فقد تم تجميعها بشكل جيد للغاية.

بقدر ما علمناه هناك طلب أعلى مما كنا نظن ونحن نحاول توفير المزيد من السعة لذلك, لكننا سعداء جدًا بعمليات الإطلاق, وبالشراكة مع كل من سوني ومايكروسوفت.

كما قلنا الشركة كانت مسؤولة عن تصميم وتطوير معظم العتاد الداخلي لكلا الجهازين وحسب طلب الشركتين لكي يلائم تصميمها, نذكر بأن الاجهزة الجديدة الحالية اصبحت متاحة الان في الاسواق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار