مطوري لعبة Starfield يعرفنا على “Vasco” الروبوت المرافق لك في اللعبة..

لديه قدرات دفاعية فعالة..

تستمر شركة Bethesda بالتسويق لحصرية اكس بوكس المرتقبة لعبة Starfield اما من خلال الكشف عن معلومات جديدة او صور او حتى فيديوهات تعريفية بسيطة كالتي ستشاهدونه ادناه.

اطلق الفريق المطور للعبة فيديو جديد يعرفنا على الروبوت المرافق لشخصيتكم الرئيسية في اللعبة، اي انه سيكون روبوت معاون لكم في المعارك او البحث والتنقيب وخلال المغامرة بشكل عام.

الروبوت الذي سيقدم لنا يد المساعد يدعى “Vasco” لديه قدرات دفاعية فعالة ولكن الهدف من وجوده وابتكاره هو السلام. ويمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة اعلاه والذي يعرفنا على هذا الرفيق، واليكم هنا ما قاله رئيس المصممين في لعبة Starfield ستيفن بلاي عن هذا المرافق خلال مقابلته مع موقع IGN:

يسعدنا أن نقدم لك أحد رفاقنا المفضلين في اللعبة، وهو الروبوت الاستكشافي الخاص جدًا من Constellation Vasco كنموذج مبكر تم بناؤه بواسطة Lunar Robotics.

تم تجديد Vasco لتلبية متطلبات مهمة Constellation إنه آلة صناعية ثقيلة نفعية مناسبة تمامًا لقسوة السفر إلى الفضاء، يعتمد تصميم Vasco على هيكل قياسي من النوع A ذو قدمين قادر على عبور التضاريس الوعرة بكل معدات البقاء وسعة الحمولة اللازمة للرحلات البرية الممتدة. يمتلك فاسكو قدرات دفاعية إذا دعت الحاجة  لكن دوره الأساسي سلمي.

Meet Starfield's Peaceful Robotic Companion, VASCO - IGN

المصمم قال ايضا ان Vasco سيقوم بإثراء اللاعب بمختلف المعلومات ويعطيه جرعات افضل من الدلائل وخطوط المهمة التي يلعبها اللاعب. وهذا هو الجزء المفضل لدى المصمم، حيث قال ان اللاعب دائما ما يبحث عن مثل هذه الامور لمساعدته في استكشاف عالم اللعبة.

لعبة Starfield  قادمة حصرياً الى منصات اكس بوكس سيريز اكس و اس يوم 11 نوفمبر من هذا العام 2022.

ما هو رأيكم بفكرة وجود مرافق لكم في اللعبة متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button