الاخبار

نظام جديد في لعبة PUBG لفضح اللاعبين السيئين ومعاقبتهم..

ضمن خطة المطورين الدائمة لمحاربة الغش الواسع النطاق في لعبة PUBG ومع اطلاق التحديث 10.2 تم اليوم الكشف عن نظام السمعة الجديد الذي بدأ تطبيقه في اللعبة الامر الذي من واجبه ان يقلل من الاجواء السامة التي يمكن ان يفرضها لاعب ما على اجواء اللعبة ضمن الفريق.

يمنح نظام السمعة الجديد اللاعبين مستوى يعتمد على ما إذا كانوا مهذبين أو مضرين تجاه اللاعبين الآخرين ويتم عرض هذا المستوى في قوائم Team Finder أثناء البحث عن مجموعة وايضا في قائمة أعضاء الفريق وتتراوح مستويات السمعة من 0-5 مع كون الصفر هو أكثر اللاعبين سامية وضرر على الاخرين.

يبدأ اللاعبون من المستوى 2 بشكل افتراضي ويمكن ان تُكتسب السمعة من خلال إكمال التحديات العادية أو المصنفة بنجاح ويمكن أن تفقد هذه السمعة عن طريق ترك المباريات بشكل متكرر أو من خلال “السلوك السلبي” مثل قتل اعضاء الفريق واستخدام اللغة المسيئة والتعمد في اعاقة اللاعبين الاخرين في فريقك.

PUBG adds a reputation system 'to help keep things more civil while you kill each other' - The Verge

سيتم منح أكبر انخفاض قد يصل الى صفر في السمعة لأولئك الذين تم حظرهم لأكثر من سبعة أيام من خلال انتهاك شروط خدمة اللعبة, بالطبع هذا النظام الجديد لن يصنف أي من Bots الذين قد يتواجدوا في فريقك.

بالإضافة إلى نظام السمعة, قامت اللعبة بتحديث نظام عقوبات الوضع التصنيفي Ranked mode في المباراة التي تم تشكيلها مع فرق غير مكتمل حيث سيكون أمام اللاعبين خمس دقائق لاختيار مغادرة المباراة ويتم حينها التنازل عن عقوبة اللاعب المغادر إذا تمكن النظام من العثور على لاعب جديد بديل في الفريق وأقلعت الطائرة بأقل من أربعة لاعبين ولم يغادر أحد من فريقهم المباراة قبل مغادرة الطائرة او لم يُقتلوا قبل أن يختاروا المغادرة.

هذا يعني أن إحصائيات Career و RP تُترك دون تغيير ولا يتم فرض عقوبة التوفيق بين اللاعبين ويتم منح الـ Pass XP و BP التي حصل عليها اللاعب دون مشاكل.

ايضا هناك سيارة جديدة Coupe RB وهي سيارة رياضية عتيقة يمكن ان تصل سرعتها القصوة الى 150 كم / ساعة, يمكن للدراجة النارية فقط تجاوزها على الأرض ولكن الشيء السيء هو أنه لا يمكنها حمل اكثر من لاعبين اثنين فقط في في نفس الوقت, يمكن العثور على السيارة في خرائط Erangel و Miramar و Sanhok.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى