حزمة Metal Gear Solid Master Collection تنوه اللاعبين بتواجد “محتوى قديم”

اللعبة تعكس رؤية المحتوى الأصلي الكلاسيكي من 25 عام...

ينتظر الكثير من عشاق ألعاب الحاسوسبة والاكشن الحزمة الكلاسيكية Metal Gear Solid: Master Collection  بفارغ الصبر، ولكن على الرغم من الحماس الموجود حول هذا الإصدار، إلا أن كونامي تحذر اللاعبين في بداية اللعبة من خلال رسالة إخلاء مسئولية تفيد بأن المحتوى المتواجد داخل اللعبة قديم بالنسبة لوقتنا الحاضر.

جاء هذا الكشف من خلال GamesRadar، حيث رصد رسالة تحذير شركة كونامي التي تبين بأنها اللعبة “تحتوي على تعبيرات وموضوعات يمكن اعتبارها قديمة”، ولكن في البيان يقول المطور أنه تمت المحافظة على نفس المحتوى والشكل دون وضع أي عناصر جديدة للحفاظ على كلاسيكية اللعبة التي حازت على حب اللاعبين طيلة الـ 25 عام الماضية، لذلك فهي رؤية أيضًا للمحتوى الأصلي من مبتكرها.

لم يتم ذكر الأب الروحي للسلسلة “هيديو كوجيما” في هذا البيان، لكن من الواضح أن هذه الكلمات تعود إلى مبتكرها وهو “كوجيما“. بالنسبة للاعبين الذين لم يكونوا على دراية بتواجد الحزمة فهي الاجزاء الثلاثة الاصلية في حزمة واحدة تحت اسم Metal Gear Solid Master Collection Vol. 1.

بينما سيكون الجزء الثالث متاح مرتين، الاولى من خلال الحزمة الكلاسيكية التي ستتضمن كل من Metal Gear Solid الاولى و Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty و Metal Gear Solid 3: Snake Eater. ايضا سنحصل على Metal Gear Solid Delta: Snake Eater التي تخلت عن الرقم 3 لاسباب يبدوا انها متعلقة بالتسويق.

الحزمة ستصدر في 24 أكتوبر على Nintendo Switch, Xbox Series X/S, PS5, PS4 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button