اشاعة: نسخة خاصة من لعبة Resident Evil 7 قادمة للجيل الجديد PS5 و Xbox SX..

عندما كشفت كابكوم مؤخرا عن تفاصيل جديدة حول Resident Evil Village اعلنت عن وجود حزمة جديدة تجمع اللعبة مع الجزء السابق Resident Evil 7 من اجل اعطاء فرصة للاعبين الذين لم يتعرفوا على قصة نيثان بطل اللعبة في الجزئين ولكن ما لم تتحدث عنه الشركة هو طبيعة النسخة التي سنحصل عليها وما اذا كانت مخصصة لاجهزة PS5 و Xbox SX.

المسرب الشهير والمعروف لدقة معلوماته AestheticGamer شاركنا اليوم معلومات جديدة حول بعض التفاصيل التي لم تتطرق لها كابكوم حتى الان اولها انه كان على علم بوجود نسخة VR من لعبة Resident Evil Village قيد التطوير ولكنه لا يعلم ما مصيرها حتى الان بينما اكد حسب معلوماته التي حصل عليها بان الشركة تعمل على اطلاق تحديث للعبة Resident Evil 7 مخصص لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX حيث قال:

أعلم أن نسخة الواقع الافتراضي VR كان في مرحلة ما من التطوير، ولا أعرف ماهو الوضع الحالي. للقيام بالواقع الافتراضي يتطلب الامر أداء ثابت للتحكم بدوار الحركة، أعتقد ذلك. هناك أشياء أخرى تحدث بنسبة 100 ٪ لم تذكرها الشركة هنا لسبب ما، مثل تحديث RE7 للجيل الجديد Next-Gen.

المصدر كما ذكر انه حصل على معلومات مؤكدة حول وجود تحديث للعبة Resident Evil 7 مخصص للجيل الجديد PS5 و Xbox SX دون الكشف عن مدى التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة ولكن ما يؤكد تصريحاته هو اعلان كابكوم عن حزمة تجمع اللعبتين معا وهذا ربما يشير الى ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد وستعمل على ههذ المنصات بأداء افضل وجودة اعلى.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) المقبل وستدعم اللعبة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والنصوص.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار