ماذا يحدث عندما يزعج ابطال لعبة GTA 5 بعضهم البعض! شاهد هذا الفيديو..

لعبة GTA 5 هي اولى العناوين في السلسلة التي تقدم لنا 3 شخصيات يمكن التحكم بها في عالم واحد مترابط حيث يمكن التنقل بين ابطال اللعبة الثلاثة مايكل وفرانكلين وتريفور بشكل سلس وتتبع احداث القصة التي تجمع هذه الشخصيات معا ولكن اذا اردنا ان نخرج عن النص بعض الشيء ونرى كيف يمكن ان تتصرف هذه الشخصيات عندما تلتقي مع بهضها البعض بدون اتباع السيناريو الخاص باللعبة.

هذا ما قام به احد اللاعبين ليرى كيف يمكن ان تكون ردة فعل الشخصيات عندما تتقابل في ظروف خارج احداث القصة وبشكل متعمد وبطرق مختلفة.

في البداية سنرى كيف ستكون ردة الفعل عندما يتتبع الشخصيات بعضها البعض بعد حدث يجمع اثنتين منها على الاقل مثل عندما يتتبع فرانكلين مايكل بالقرب من منزلة بعد لقائهم الذي تم خلال حدث خاص بالقصة, سنرى في البداية كيف ينبه مايكل فرانكلين بان يكف عن ازعاجه ويبتعد ولكن بعد عدة رسائل تحذير ينهي مايكل الامر بضربة قاضية على وجه فرانكلين وينهي اللعبة.

الامر نفسه يتكرر عندما تتبع اي شخصية من الشخصيات الثلاثة بعضها البعض ولكن ماذا يحدث اذا مثلا, ذهب فرانكلين الى منزل مايكل واطلق النار عليه؟

حسنا, الواقعية في اللعبة لم تنسى هذا الامر ايضا حيث سنرى في احد المشاهد عندما يقوم فرانكلين باطلاق النار بكثافة على منزل مايكل فيقوم الاخير بالاتصال بفرانكلين عبر هاتفه المحمول ويطلب منه ان يتوقف عن اطلاق النار وتدمير منزله, والامر نفسه يتكرر مع كل شخصية عندما تهاجم منزلة بالشخصية الاخرى.

هذا الفيديو يعطينا نظرة على مدى اهتمام روكستار بالاشياء الصغيرة التي قد لا ينتبه لها الكثير منا لتعطي اللعبة في النهاية الجودة والواقعية التي لم تحدث كثيرا في عالم العاب الفيديو.

شاهدوا الفيديو بالاعلى وشاركونا انطباعاتكم حول الامر..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار