الاخبارفيديو

فيديو | لعبة Burnout 3 تحصل على ريميك داخل لعبة GTA 5 شاهد بنفسك

يستمر إبداع اللاعبين داخل لعبة GTA 5 من خلال “الموادات” والتحديثات والتعديلات التي أتاحتها شركة روكستار لهم، والتي ساهمت في إبقاء لعبتها حيوية ونشطة على مدار السنوات الماضية.

في عام 2004 شهد كثير منا على جهاز بلايستيشن 2 صدور واحدة من أكثر ألعاب السيارات روعة وسرعة ولإثارة على الإطلاق، وهي لعبة Burnout 3 التي طورت من قبل Criterion Software وصدرت كذلك على جهاز الإكسبوكس 360.

إستمرت لعبة السباق على نفس وتيرة النجاح وصدرت كذلك على جهاز بلايستيشن 3 في سنة 2008 بعنوان Burnout Paradise، وأخيراً صدرت نسخة محسنة على الجيل الماضي Burnout Remastered.

طبعاً لا يمكنك أن تتخيل بأن اللعبة في الوقت الحالي تم تصميمها من جديد في نسخة خاصة كلاسيكية، ولكن هذه المرة من تصميم بعض الهواة وفي داخل لعبة GTA 5 تحديداً في GTA Online، وقد يتسائل البعض كيف يمكن حدوث ذلك؟

نشر أحد المستخدمين ويدعى LucasRPDJ من خلال مجتمع Reddit فيديو تشويقي يعتبر مقدمة للعبة Burnout 3 والذي يعيد الحنين الى الماضي، وبعدها ستتفاجىء بوجود واجهة وقائمة رئيسية وآليات إختيار السيارات وغيرها تشبه تماماً اللعبة الأصلية التي صدرت قبل أكثر من 17 سنة.

عند بدء اللعبة ستشاهد بأنها تمتلك نفس الأجواء والقوائم أثناء اللعب وطريقة اللعب الجماعي، كل شىء مشابه للعبة Burnout 3 وحتى مضامير وطرق السباق كذلك، أضف لذلك أنه طرق الإصطدام والتخلص من منافسيك موجودة كذلك، وآلية كسب نقاط “boost” كذلك، ولكن توقع نفس فيزياء لعبة GTA 5 الخطير وبعض الحركات الغريبة عن اللعبة الأصلية، ولكن تأكد من أن معظم التفاصيل الصغيرة والكبيرة موجودة.

So I recreated a famous racing game with the Rockstar Editor from gtaonline

أضف لذلك بأنك ستلاحظ وجود غرف خاصة للعب الجماعي لشبكة البلايستيشن، ويؤكد المصممين لهذا “المود” الخاص بأنهم يهدفون الى إعادة إنتاج كلية للعبة الأصلية، ومطور Burnout لم يعلق على الأمر بعد.

نذكر فقط بأننا تكلمنا في خبر سابق بأن بعد تحليل أكثر من 400 لعبة، بالإضافة الى إستخدام نتائج محرك بحث جوجل ومن خلال إستطلاع رأي قام به موقع mazuma mobile أظهرت بأن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة الفيديو الوحيدة التي يرغب عشاق ألعاب الفيديو في مشاهدتها بنسخة محسنة.

هل كنت من محبي لعبة السباق الكلاسيكية Burnout 3  ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار