فيديو | لعبة Burnout 3 تحصل على ريميك داخل لعبة GTA 5 شاهد بنفسك

يستمر إبداع اللاعبين داخل لعبة GTA 5 من خلال “الموادات” والتحديثات والتعديلات التي أتاحتها شركة روكستار لهم، والتي ساهمت في إبقاء لعبتها حيوية ونشطة على مدار السنوات الماضية.

في عام 2004 شهد كثير منا على جهاز بلايستيشن 2 صدور واحدة من أكثر ألعاب السيارات روعة وسرعة ولإثارة على الإطلاق، وهي لعبة Burnout 3 التي طورت من قبل Criterion Software وصدرت كذلك على جهاز الإكسبوكس 360.

إستمرت لعبة السباق على نفس وتيرة النجاح وصدرت كذلك على جهاز بلايستيشن 3 في سنة 2008 بعنوان Burnout Paradise، وأخيراً صدرت نسخة محسنة على الجيل الماضي Burnout Remastered.

طبعاً لا يمكنك أن تتخيل بأن اللعبة في الوقت الحالي تم تصميمها من جديد في نسخة خاصة كلاسيكية، ولكن هذه المرة من تصميم بعض الهواة وفي داخل لعبة GTA 5 تحديداً في GTA Online، وقد يتسائل البعض كيف يمكن حدوث ذلك؟

نشر أحد المستخدمين ويدعى LucasRPDJ من خلال مجتمع Reddit فيديو تشويقي يعتبر مقدمة للعبة Burnout 3 والذي يعيد الحنين الى الماضي، وبعدها ستتفاجىء بوجود واجهة وقائمة رئيسية وآليات إختيار السيارات وغيرها تشبه تماماً اللعبة الأصلية التي صدرت قبل أكثر من 17 سنة.

عند بدء اللعبة ستشاهد بأنها تمتلك نفس الأجواء والقوائم أثناء اللعب وطريقة اللعب الجماعي، كل شىء مشابه للعبة Burnout 3 وحتى مضامير وطرق السباق كذلك، أضف لذلك أنه طرق الإصطدام والتخلص من منافسيك موجودة كذلك، وآلية كسب نقاط “boost” كذلك، ولكن توقع نفس فيزياء لعبة GTA 5 الخطير وبعض الحركات الغريبة عن اللعبة الأصلية، ولكن تأكد من أن معظم التفاصيل الصغيرة والكبيرة موجودة.

So I recreated a famous racing game with the Rockstar Editor from gtaonline

أضف لذلك بأنك ستلاحظ وجود غرف خاصة للعب الجماعي لشبكة البلايستيشن، ويؤكد المصممين لهذا “المود” الخاص بأنهم يهدفون الى إعادة إنتاج كلية للعبة الأصلية، ومطور Burnout لم يعلق على الأمر بعد.

نذكر فقط بأننا تكلمنا في خبر سابق بأن بعد تحليل أكثر من 400 لعبة، بالإضافة الى إستخدام نتائج محرك بحث جوجل ومن خلال إستطلاع رأي قام به موقع mazuma mobile أظهرت بأن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة الفيديو الوحيدة التي يرغب عشاق ألعاب الفيديو في مشاهدتها بنسخة محسنة.

هل كنت من محبي لعبة السباق الكلاسيكية Burnout 3  ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button