مصدر: GTA 6 ستحتوي على محاكاة ساخرة لإيلون ماسك ودونالد ترامب!


بعد أن كسر المطور روكستار صمته الذي استمر لسنوات عديدة حين أعلنت ان لعبة GTA 6 تحت التطوير بالفعل وان العملية تسير على قدم وساق، وبدأت الكثير من الشائعات والتكهنات تتحدث عن تفاصيل اللعبة، ولكن أن تحتوي على محاكاة ساخرة لإيلون ماسك ودونالد ترامب!

الجميع يترقب بصبر الأخبار الرسمية من المطور روكستار، ولكن لا مانع من سماع بعض الشائعات والتوقعات هنا وهناك، حيث ادعى مصدر مطلع أن لعبة GTA 6 القادمة ستحتوي على شخصية شبيهة للغاية برجل الأعمال الشهير وصاحب شركة تسلا للسيارات إلون ماسك “Elon Musk”.

ليس فقط رجل الاعمال الشهير، بل ستكون هناك شخصية شهيرة للغاية معروفة بعنجهيتها وتصريحاتها العنصرية المثيرة للجدل، وهي شخصية الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، وهذا وفقاً لما ذكره الصحفي Semir Omerovic لموقع AltChar.

ستظهر كلا الشخصيتين بشكل غير مباشر في قصة اللعبة، على غرار الطريقة التي ظهر بها جاي نوريس الرئيس التنفيذي لموقع وسائل التواصل الاجتماعي داخل لعبة GTA 5 والذي يعرفه جيداً محبي اللعبة باسم Lifeinvader في مهمة “طلب الصديق” كمحاكاة ساخرة للرئيس التنفيذي لشركة ميتا Mark Zuckerberg.

وتعدى المصادر أن الشخصية الشبيهة للمليونير ورجل الأعمال إلون ماسك ستظهر بشكل واضح في اللعبة، وشخصية سياسية أخرى شهيرة تعد بجعل Vice City عظيمة مرةً أخرى ستحاكي دونالد ترامب، وسنشاهد شركات تشبه شركة Fruit للهواتف الذكية التي ظهرت في الجزء السابق، وكأنها كانت تحاكي شركة Apple في العالم الحقيقي.

ستحاول اللعبة السخرية من عالم الفضاء الرقمي الافتراضي Metaverse، وسيكون هناك عملة البيتكوين المشفرة التي سيتمكن اللاعبون من ربحها والتي شاركنا إياها المسرب الشهير توم هندرسون، كما تحدثنا من قبل.

في النهاية، تبقى هذه المعلومات تحت بند “الشائعات” التي لن نستطيع التأكد منها إلا إذا قام بمشاركتها مسربين آخرين معرفين بشكل أفضل ولديهم تاريخ حافل بالمصداقية. لكنها ربما تتوافق مع التصريحات السابقة من بعض مطوري روكستار التي قالوا فيها انهم يستبعدون ان تصدر اللعبة في زمن الرئيس الامريكي دونالد ترامب حين كان يتولى الرأسة، ربما لهذا السبب!!

على كل حال نذكر متابعينا أن الستريم الشهير xQcOW، وهو لاعب بث الشهير محترف وتمتلك قناته على تويتش أكثر من 10 مليون متابع، وهو يشاركنا الآن تجربته الأخيرة للعبة GTA 6 عبر الإنترنت، حيث قال أنه قام بلعب Grand Theft Auto 6 عبر الانترنت، وادعى أن روكستار قد انتهت بالفعل من تطوير اللعبة ومن المفترض ان تمتلك اللعبة الآن آليات لعب الأدوار الأكثر تقدمًا على الإطلاق.. لمزيد من المعلومات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى