GTAالاخبارصور

هذا المصمم التركي يعيد تصميم شخصيات لعبة GTA بجودة عالية وطريقة عصرية..

قدمت لعبة GTA العديد من الشخصيات التي تركت اثر كبير داخل جمهورها وبقي الكثير متعلق فيها وحتى انهم يطالبون بان تعيد روكستار اطلاق اجزاء اللعبة السابقة من جديد كما تفعل الان كابكوم مع Resident Evil وغيرها من الشركات ولكن روكستار مازالت مصرة على وضع طاقتها في تقديم المزيد من ماهو جديد بدل من ذلك.

حتى ان تقتنع روكستار بالعودة الى الاجزاء الكلاسيكية من لعبة GTA يعطينا المصمم التركي الاصل حسين ديبا تصور لاشكال شخصيات اللعبة بعد ان اعاد تصميمها من جديد بجودة عالية مع وضع المزيد من التحسينات على تفاصيل ومعالم الوجه لهذه الشخصيات ليعطيها طلة عصرية يمكن ان نجعلها تصور مؤقت لشكل الريميك الى حين ان تقتنع روكستار بذلك.

تصميم الشخصيات لم يكن مجرد رسم ثلاثي الابعاد بل استغرق حسين وقت طويل في تصميمها بشكل اساسي وكأنها جاهزة لتكون داخل اللعبة ويمكنكم الاطلاع على خطوات التصميم الاولية من خلال زيارة صفحته الخاصة على منصة Artstation.

هناك سترى المزيد من الشخصيات الاخرى المقتبسة من اعمال سينمائية والعاب فيديو قام هذا المصمم المحترف في اعادة تصميمها لتبدوا بأشكال مختلفة ورائعة ولكن ما لفت انتباهنا هي شخصيات لعبة GTA الكلاسيكية وكيف تحولت لتصبح بمظهر رائع وتصميم جميل كما تشاهدون في الصور المرفقة ولكن في حال اردت ان تشاهد الصور بوضوح عالي فننصحك بزيارة صفحته على المنصة المذكورة.

هل تعتقد ان اشكال شخصيات لعبة GTA تبدوا رائعة حسب تصور هذا المصمم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار