مصدر: حصرية ضخمة سيعلن عنها قريباً لجهاز بلايستيشن 5 من نوع تخفي وتسلل..

اللعبة تجمع اسلوب Metal Gear Solid مع Splinter Cell

غابت أخبار ألعاب مثل Metal Gear Solid التي صدرت اول لجهاز بلايستيشن عن الساحة منذ فترة وجيزة، وأصبح من الصعب علينا تصديق الشائعات التي تتكلم عن العمل على ريميك جديد للعبة بعد سلسلة من التسريبات الضعيفة المصدر، وأصبحنا كلاعبين نعول على العناوين الجديدة التي تحمل نفس الأفكار لتعويضها.

مؤخراً، عادت الى السطح مرةً أخرى أخبار ألعاب التخفي والجاسوسية من خلال إعلان الناشر الفرنسي يوبي سوفت بشكل رسمي بأنها تعمل على تطوير Splinter Cell Remake الذي سيعيد الينا الجزء الأول من بطولة العميل سام فيشر والتي صدرت أول مرة خلال عام 2002.

المسرب الشهير Tidux والمطلع على أخبار شركة سوني، قام في وقت سابق بتسريب العديد من التفاصيل التي ظهرت بأنها صحيحة، نذكر بعض منها “تسريب مساحة الجهاز” وكذلك العديد من محتويات التحديثات التي صدرت على جهاز بلايستيشن 5، والكثير من الأخبار الأخرى.

Tidux غرد عبر حسابه على تويتر ان استديوهات بلايستيشن حصلت على الضوء الاخضر للعمل على مشروع لعبة جديدة كلياً بعالم مفتوح حصرية على جهاز بلايستيشن 5 بنظام التخفي وهي قيد التطوير في المرحلة الحالية، ثم عاد وغرد متحمساً:

-أعتقد أن MGS 5 تلتقي مع Splinter Cell، البنادق مشتعلة أو لم يسبق لها مثيل

-بما أنني لا أريد إفساد الكشف عنها، لا يمكنني مشاركة المزيد من التفاصيل.

Tidux

المسرب يشير الى اننا سنرى لعبة جديدة كلياً، تجمع اسلوب Metal Gear Solid مع بعض الخصائص المشتركة مع لعبة التخفي الشهيرة Splinter Cell الا ان اللعبة ستتيح للاعب ان يتبع عدة اساليب في تنفيذ المهام، فسيكون امامه اما ان يتبع اسلوب التسلل من اجل اقتحام الاماكن او ان يتبع اسلوب الهجوم المباشر واحداث الفوضى.

المصدر قال انه لا يريد ان يفسد المفاجأة بالحديث عن المزيد من التفاصيل التي يبدوا انها بحوذته، حيث لمح الى ان سوني قد تعلن عن حدث خاص في المستقبل للكشف عن هذه اللعبة الجديدة ولكن ايضا هذا يجعلنا نترقب المزيد من التسريبات كون المصدر نفسه يعلم المزيد من المعلومات عنها، قد يقتله الفضول بمشاركتها مع جمهوره في وقت لاحق، ونحن ننتظر ذلك على احر من الجمر.

على كل حال، هنالك شائعة أخرى جديدة تتحدث عن عودة حدث بلايستيشن State Of Play في مطلع الشهر القادم فبراير، وقد يحمل معه الحدث الرقمي مفاجئة لم نكن نتوقعها رغم تأكيد المصدر انه سيكون مخصص للعبة  Horizon Forbidden West.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button