الاخبار

Fall Guys ستحصل على تحديث 3.5 منتصف الموسم, مرحلة جديدة و DLC وأكثر!

لعبة Fall Guys هي تلك اللعبة التي سيطرت على مجتمع اللاعبين العام الماضي وعلى الرغم من إنخفاض عدد لاعبيها، ما زالت لعبة الباتل رويال الظريفة تملك شعبية واسعة على كل من بلايستيشن والحاسب الشخصي, في الخامس عشر من ديسمبر الماضي، صدرَ الموسم الثالث الذي أخذنا إلى برد الشتاء والبارحة تم الكشف عن أولى تفاصيل تحديث منتصف الموسم 3.5.

من خلال حساب لعبة Fall Guys الرسمي على تويتر، كشف فريق التطوير عن ما سيأتي في التحديث رقم 3.5 حيث في البداية، ستتوفر مرحلة جديدة في تحديث منتصف الموسم بالإضافة إلى 40 تغيير على المراحل الموجودة بالفعل. هذا ليس كل شيء، أخبرنا استديو ميديا تونيك أنّ Fall Guys ستحصل على أول محتوى إضافي مدفوع.

بالإضافة إلى ذلك، أزياء لعبة الإوزة Untitled Goose Game وسونيك وغودزيلا ستتوفر في المتجر العادي وسيتم إضافة أزياء وعروض جديدة في الأسابيع القادمة. للأسف الشديد، لم يتم الكشف عن موعد إطلاق تحديث منتصف الموسم إلى الآن ولكننا نتوقع إطلاقه الشهر المُقبل.

لعبة Fall Guys ما زالت متمسكة بلاعبيها بفضل التحديثات المستمرة التي تحصل عليها اللعبة ولن ننسى بالطبع إنجازاتها حيثُ باعت أكثر من إحدى عشرة مليون نسخة على الحاسب الشخصي وأصبحت أكثر لعبة مجانية تم تحميلها من خدمة بلايسيتشن بلاس في شهر إطلاقها.

هل أنتم متحمسون لتحديث منتصف الموسم؟ ما رأيكم بقرار المحتوى الإضافي المدفوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى