مطور لعبة The Outer Worlds يستجيبون للاعبين الغاضبين حول نسخة البلايستيشن 4 برو

في وقت سابق هذا الاسبوع ظهرت اخبار على الانترنت تتحدث عن ان لعبة The Outer Worlds ستكون مدعومة بتحسينات فقط لجهاز الاكسبوكس وان اكس و لن تحصل على هذه التحسينات في نسخة البلايستيشن 4 برو.

هذا الخبر اثار غضب مالكي اجهزة بلايستيشن 4 برو الذين سارعوا في مهاجمة المطورين في استيديو Private Division الذي اصبح الان ضمن استيديوهات مايكروسوفت حيث ظن اللاعبين ان هذا الامر يأتي كخطوة استفزازية من الاستيديو لتفضيل نسخة الاكسبوكس على نسخة البلايستيشن.

لكن اليوم و بشكل عاجل اعلن استيديو Private Division عبر الحساب الرسمي على منصة تويتر بعدم صحة الاخبار التي انتشرت مؤخرا حول اللعبة واكد انها ستدعم تحسينات على الاكسبوكس وان اكس و كذلك البلايستيشن 4 برو بحيث يصل الوضوح الى 4K حقيقي في نسخة الاكسبوكس اكس بينما سيكون مرفع Upsamples في نسخة البلايستيشن 4 برو ابتدأ من 1440p.

و ايضا اشار الاستيديو الى ان اللعبة تبدوا مذهلة على جهاز البلايستيشن 4 برو و لا يوجد اي مشاكل تقنية تجعلها اقل جودة من نسخة الاكسبوكس وان اكس.

لعبة The Outer Worlds ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر الجاري و سيتم اطلاق مراجعات اللعبة يوم الثلاثاء القادم 22 اكتوبر الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock