اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تعمل على تحسين تجربة المشاركة والتصوير لأجهزة اكسبوكس سيريس..

مايكروسوفت قدمت لنا العديد من الأشياء الجديدة في أجهزة اكسبوكس سيريس التي تعتبر من أفضل الأجهزة التي قدمتها الشركة إنما عندما يتعلق بموضوع وحدة التحكم، لم يكن هناك تغييرات ملحوظة سِوى زر المشاركة الجديد الذي يمكنك من تصوير ومشاركة لقطاتك على حسابك على اكسبوكس او على مواقع التواصل الإجتماعية.

هذه الإضافة مُرحّب بها ولكنها لم تسعد مجتمع اللاعبين كاملاً حيثُ إشتكى عدة لاعبين حول الضغط الذي يحدث على المعالج عندما يتم تصوير الشاشة كفيديو وعن إفتقار بعض المزايا بالإضافة إلى فشل المشاركة على تويتر بالعديد من الأحيان. جيسون رونالد، مدير إدارة المشاريع في اكسبوكس أخبرنا أنّ الفريق سَمِعَ هذه الشكاوي ويعملون عليها. في رده على أحد التغريدات، قال رونالد:

لقد استمعنا إلى التعليقات ونعمل على عدد من التحسينات على تجربة الالتقاط والمشاركة. لا يوجد شيء للتحدث عنه الآن ولكنها أولوية بالنسبة للفريق.

من الرائع أن نرى تفاعل مايكروسوفت مع اللاعبين والتزامها بتلبية طلبات اللاعبين وتحسين التجربة. بالطبع بعض اللاعبون سعيدين تجربتهم بالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائهم إنما من الجيد أنها ستتحسن أكثر خاصةً مع وجود زر مخصص لها.

كيف كانت تجربتكم أنتم أعزائنا المتابعين؟ هل أنتم سعيدون أم أيضاً تشتكون من التجربة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى