لعبة Project 007 لن تكون مبنية على أفلام جيمس بوند وما زالت بعيدة..

استديو IO Interactive المعروف بسلسلة القاتل الأصلع أطلق لعبة Hitman 3 مؤخراً التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد ولكنه يريد أن يعرف باسمه أكثر من “مطوري هيتمان”، لهذا السبب أعلن الاستديو عن مشروعه القادم الذي يدعى Project 007 المبني على سلسلة جيمس بوند المعروفة. في حال كنت متشوق لمعرفة المزيد عن هذا المشروع، حصلنا على معلومات جديدة.

في مقابلة هاكان أبراك، الرئيس التنفيذي لاستديو IO Interactive مع الموقع الدنماركي DR (عبر ResetEra)، علمنا عدة معلومات من ضمنهم أنّ لعبة Project 007 ما زالت بعيدة جداً عن موعد الإطلاق وفي مراحل مُبكّرة من فترة التطوير. هذا أمر متوقع خاصةً لأنّ الفريق ما زال مشغول في تصحيح أخطاء Hitman 3 والدعم بالمحتوى الذي من المخطط أن تحصل عليه.

بجانب ذلك، أكّد لنا أبراك أنّ اللعبة ستحتوي على كل ما يحبه الناس في سلسلة أفلام جيمس بوند، أيّ الشخصيات الشريرة التي تريد تدمير العالم والمهام المميزة والصعبة ومطاردات السيارات والتقنيات المتطورة أيضاً. هذا الأمر لا يعني أنّ Project 007 ستأخذ كل شيء من الأفلام، في الحقيقة، يريد استديو IO Interactive ببناء عالم وقصة أصلية ولن يتم بناء اللعبة على أيّ فلم.

علاوة على ذلك، يريد الاستديو التوسّع أكثر حيثُ يتوقع الرئيس التنفيذي أن يصل عدد الموظفين إلى 400 في السنين القليلة المُقبلة. يوجد أيضاً خطة لفتح استديو جديد في السويد للمساعدة في عملية تطوير اللعبة.

شخصياً انا حقاً متشوق لتجربة Project 007 لأنّ استديو IO Interactive أظهر لنا قوته الحقيقية مع Hitman 3. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى