الاعلان عن وفاة “مايك ناش” مصمم لعبة Horizon Zero Dawn..

تم اليوم الاعلان عن وفاة مايك ناش مصمم الديناصورات الالية في لعبة Horizon Zero Dawn التي صدرت على اجهزة بلايستيشن 4 عام 2017, تم الاعلان عن الامر من خلال صديقه عبر تويتر.

مايك ناش يبلغ من العمر 36 عام وقد تم الاعلان عن وفاته يوم الخميس الماضي 21 يناير الجاري ولكن حتى الان لا نعلم ما سبب الوفاة ولكن نعلم انه خلف ورائه ذكرى لن ينساها رواد العاب الفيديو وايضا الكثير من اللاعمال السينمائية المميزة التي شارك في تصاميم الشخصيات والمؤثرات الخاصة فيها.

من ناحية اخرى اكد والداه انه لم يقدم على الانتحار كما تحدثت بعض المصادر الاعلامية مؤكدين انه كان يحب الحياة ويحب عملة وكان دائما يعمل على تطوير نفسه ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي شاركه والدا ناش بالاسفل.

مايك ناش كان المسؤول عن تصاميم الاليات العملاقة في لعبة Horizon Zero Dawn والتي اصبحت الان احد العناوين المميزة بين حصريات بلايستيشن حيث تميزت عن العاب العالم المفتوح الاخرى بفكرة الديناصورات الالية العملاقة التي تم تصميمها ببراعة والفضل يعود في النهاية الى هذا المصمم الرائع الذي شارك في تصورها وبنائها.

كان مايك ناش فردًا مجتهدًا يقضي ساعات في تحسن مهاراته ومحاولة القيام بأفضل عمل ممكن. لقد تركنا مايك للأسف وتوفي, أود أن يتذكره مجتمع اعمال CG والمجتمع الفني على الإرث المتميز من العمل البصري ثلاثي الأبعاد قبل كل شيء.

هذا ما كتبه جافريل كليموف أحد زملاء ناش والذي يعمل لدى شركة انفيديا بينما تم تحويل صفحته الخاصة باستعراض اعمالة الفنية على منصة ArtStation لتكون متحف لاعماله بعد رحيلة احيائا لذكراه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار