GTAالاخبار

GTA: San Andreas النسخة المحسنة هي اللعبة الأكثر طلباً من اللاعبين وفقاً لإستطلاعات الرأي

GTA: San Andreas التي صدرت في عام 2004 وهي تعتبر واحدة من إبداعات الكاتب والمخرج والمصمم سام هوسير الذي عمل على اللعبة التي أسرت عقول الجميع الكبير قبل الصغير، لإحتوائها على جميع عناصر الإثارة والمتعة وأيضا الترفيه المنقطع النظير.

بالطبع صدرت بعدها العديد من الأجزاء المتميزة للعبة وآخرها GTA 5 الجزء الذي لم تنطفيء شمعته منذ اكثر من 7 سنوات الى هذه اللحظة التي مازالت تبيع بقوة وتمتلك ملايين اللاعبين الذي مازالو يلعبونها بشكل مستمر.

ومن خلال إستطلاع رأي قام به موقع mazuma mobile أظهرت بأن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة الفيديو الوحيدة التي يرغب عشاق ألعاب الفيديو في مشاهدتها بنسخة محسنة، ورسومات أفضل وأداء يناسب أجهزة الجيل الحالي ويستغل إمكانياتها القوية.

الألعاب المحسنة مقابل الأصلية

 رغبة اللاعبين في الحصول على نسخة San Andreas محسنة تغلبت على العديد من العناوين السابقة والمعروفة بعد منافسة شديدة بين ألعاب مثل Bully و Grand Theft Auto: Vice City بالإضافة الى لعبة القتال Tekken 3، وللأسف لم يكن هناك أي ذكر لألعاب مثل Parasite Eve أو Simpsons Hit & Run، أو حتى Metal Gear Solid ولكن تبقى مسألة الأذواق الأكثر إنتشاراً بين اللاعبين حول العالم هي العامل الحاسم في الأمر.

Mazuma Mobile كما ذكرنا عمل على هذا الإستطلاع الذي شمل تحليل أكثر من 400 لعبة، بالإضافة الى إستخدامه نتائج محرك بحث جوجل من أجل معرفة أكثر 50 لعبة يرغب اللاعبين في الحصول عليها مجدداً بنسخة محسنة عن الإصدارة الأصلية.

وكشف الموقع في بيان صحفي بأن GTA: San Andreas إحتلت المرتبة الأولى في قائمة إعادة الصنع أو “النسخ المحسنة” الأكثر طلباً، حيث لا زالت اللعبة التي تم إصدارها في عام 2004 تحظى بشعبية كبيرة رغم السنوات الكثيرة التي مضت منذ اطلاقها، قد يكون الحنين الى الماضي مع قصة متميزة أحد أهم أسباب رغبة اللاعبين في إسترجاعها مرة أخرى.

وهذه قائمة بالمراكز العشرة الأولى للألعاب الخمسين التي كانت ضمن أكثر الألعاب التي يرغب اللاعبين في عمل نسخ محسنة منها وهي ..

  1. Grand Theft Auto: San Andreas بـ 23.5 مليون عملية بحث سنوياً.
  2. Bully بـ 19.1 مليون عملية بحث سنوياً.
  3. Grand Theft Auto: Vice City بـ 10.5 مليون عملية بحث.
  4. Half-Life بـ 4.9 مليون عملية بحث سنوياً
  5. Tekken 3 بـ 4.6 مليون عملية بحث
  6. Grand Theft Auto IV
  7. Super Mario World
  8. Left 4 Dead 2
  9. Grand Theft Auto III
  10. Left 4 Dead

نذكر في النهاية بأن العديد من اللاعبين إستطاعو تطوير نسخ مستقلة محسنة للعبة، ولكنها كانت بشكل غير رسمي، وغير محسنة بالكامل، ولكن يسعدنا بكل تأكيد أن تشاركونا برأيكم حول اللعبة التي ترغبون بشدة بحصولها على نسخة مسحنة وهل تعتقدون ان تستجيب روكستار لهذه الاراء والمطالبات؟!

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار