عداد تنازلي يظهر في سماء لعبة Fortnite, استعد لحدث ضخم قريبا..

من الساعات الاولى من بداية هذا اليوم 13 يوليو ظهر عداد تنازلي في اجواء لعبة Fortnite استعداد لحدث جديد سينطلق في اللعبة مع انتهاء هذا العداد.

مع اقتراب موعد انتهاء الموسم 9 يتوقع اللاعبين بان يكون هناك حدث خاص استعداد لبدء فعاليات الموسم 10 و قد يكون هذه العداد هو استعداد لبدء هذا الحدث الخاص مع انتهائه بعد اسبوع من الان و بالتحديد في 20 يوليو الجاري.

فيما يتعلق بالموسم 10 فمازالت الشركة المطورة للعبة Fortnite لم تكشف عن اي تفاصيل حوله و لكن تعودنا دائما ان نرى بعض العلامات التي تشير الى التغيرات التي ستحدث في الخريطة و منذ عدة اسابيع رصد الكثير من اللاعبين تغيرات في منطقة Polar Peak خصوصا تلك التشققات التي تصيب احد الحواف الثلجية حيث يتم بين الحين و الاخر سماع اصوات لوحش ما خلفها يعتقد البعض انه سيخرج اما مع نهاية الموسك 9 او مع الموسم 10.

ايضا في الوقت نفسه يتابع اللاعبين بنا الالي الضخم في Pressure Plant و الذي يتم انشاءه بشكل بطيء و لكن هناك تغيرات مستمر تحدث لهذا الالي الذي اقتراب بنائه من الانتهاء كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

بعض النظريات تتوقع ان يكون هناك صدام بين هذا الالي الضخم و الوحش الغامض الذي يسمع صوته خلف تلال منطقة Polar Peak و قد تكون الفكرة بان اللاعبين ينقسمون الى فريقين الاول ينضم الى فريق الالي العملاق و الاخر مع وحش الثلج بحيث تحدث مواجهة بين الفريقين و من يقضي على عملاق الفريق الاخر يفوز.

هذه مجرد نظرية توقعية و ربما يتم الكشف اكثر عن سر هذا العملاق و الوحش الثلجي في وقت قريب خصوصا ان التلميح اليها قد بدأ منذ قرابة الشهر دون اي تغيرات فعلية على ارض الواقع.

المصدر: fortniteintel

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button