التحديث الأخير للعبة Fallout 76 يجعل الحياة داخل اللعبة تسير بشكل أسهل

مضى على إصدار لعبة لعبة Fallout 76 أكثر من عامين حتى الآن، وتلقت اللعبة حين صدورها الكثير من الانتقادات بسبب المشاكل التقنية و المحتوى المنقوص الذي قدمته ناهيك عن الأخطاء الفاضحة التي إرتكبها الناشر والمطورين معاً و لكن يبدو ان هذه الانتقادات بدأت بالتلاشي بشكل تدريجي حتى أننا لم نعد نسمع الكثير عن اللعبة.

واجه اللاعبون في Fallout 76 مشكلة حمل الأغراض المحدود والوزن الزائد، وعدم المقدرة على تنظيم وفرز تلك الأغراض بشكل جيد والتي يحصلون عليها من قتل الأعداء أو مسح المناطق المهجورة، وهي أساسية في اللعبة وتستخدم في البقاء والقتال واللعب بشكل عام.

fallout 76

التحديث الأخير للعبة الذي أصدرته شركة Bethesda يسمح لك بحمل أوزان أكبر يصل الى 1.2 باوند، أي مايقارب النصف كيلو من الأغراض في حقيبتك الخاصة، ويمثل ذلك زيادة بنسبة 50٪ تقريباً من مجمل الوزن الإفتراضي، بالإضافة الى جعل القدرة على التنظيم والفرز أسهل بكثير من خلال إضافة بعض الخانات الجديدة المخصصة للشراب والطعام والدروع وإضافة خاصية حساب مجمل الوزن من أجل مقدرة اللاعب على التحكم والإستغناء عن الأغراض التي لايحتاجها.

إضافة أخرى مفيدة للغاية جائت مع التحديث، حيث تسمح لك بمعاينة آلة بيع لاعب آخر من أجل أن تعرف ما إذا كان هؤلاء يبيعون معدات ذات نجمة واحدة أو نجمتين أو حتى ثلاث نجوم، مما يساعدك على تقييم ما إذا كنت تريد السفر بسرعة إلى معسكرهم أو لا.

وأخيراً جلب التحديث الأخير معه تعديل المكافآت اليومية Daily Ops بحيث ستحصل دوماً على إحدى العناصر الثمينة من مجموعة المكافآت النادرة التي تهديها لك اللعبة، ولمعرفة المزيد حول التحديث الأخير للعبة بإمكانك زيارة موقع الشركة والإطلاع على التفاصيل الأخرى من هنا.

يذكر بأن لعبة Fallout 76 ماتزال نشطة من حيث عدد اللاعبين على المنصات التي صدرت عليها، وكان للولايات المتحدث الأمريكية أكث نسبة من اللاعبين النشيطين التي بلغت نسبتها 26.82% من مجمع اللاعبين، تليها جمهورية روسيا التي بلغت نبستها كذلك 8.53% من مجموع اللاعبين النشيطين، وتليها الممكلة المتحدة بنسبة 6.68% من مجموع اللاعبين حول العالم.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button