كيف ستبدو لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز البلايستيشن 1, شاهد الفيديو..

العديد من اللاعبين ينتظرون اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 بفارغ الصبر, و على الرغم من كون موعد اطلاق اللعبة بعيد نوعا ما الا ان هذا الامر لم يمنع البعض من التحمس بشأن اللعبة و التحدث باستمرار عنها بما في ذلك اجراء بعض التعديلات عليها تماما كما فعل اليوتيوبر Bearly Regal الذي اعاد اللعبة الى الوراء 25 عاما اي في زمن البلايستيشن الاول..!

هذا الشخص قام بإعادة تصميم احد عروض لعبة Cyberpunk 2077 المكشوف عنها لتلائم تماما عتاد جهاز البلايستيشن 1 بل و تصبح كما لو انها صدرت له و في زمانه تماما كما نشاهد الفيديو اعلاه, الامر الاجمل من تصميمه بحد ذاته هو انه استطاع نقل حذافير العرض الخاصة باللعبة تماما و بكل العناصر في عرضه المصمم الجديد.

الرائع ان قناة هذا اليوتيوبر الرائع مختصة فيتيل الالعاب الحالية الى العاب الجيل الماضي و السابق من الاجهزة المنزلية, و دائما ما كانت نتائجهم في تحويل الالعاب مدهشة تماما لدرجة انك ستقول لماذا بالفعل لم يتم التفكير في تطوير اللعبة في زمن جهاز البلايستيشن 1 و غيره.

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها احد العاب الجيل الحالي تتحول لرسومات جيل البلايستيشن 1 فقد قام احد اليوتيوبر بتحويل العرض الاول للعبة Death Stranding ليبدو و كأنه لعبة مصممة لجهاز سوني الاول و قد عكس الصورة الحقيقية لالعاب ذلك الجيل التي ستحرك مشاعرك معها, يمكنك مشاهدة الفيديو هنا..

هذا و نذكر بأن لعبة Cyberpunk 2077 ستحظى بعرض جديد لاسلوب اللعب الخاص بها في الشهر الحالي خلال معرض PAX West القادم على ان يتم اطلاقها لجميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في السادس عشر من شهر ابريل (4) القادم و الموافق لعام 2020.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock