الإعلان عن مواصفات تشغيل Yakuza: Remastered Collection على الحاسب الشخصي

سمعنا الكثير من الأخبار والشائعات خلال العام الماضي حول صدور كل من الجزء الثالث والرابع وكذلك  الخامس من سلسلة العصابات اليابانية بنظام الأر بي جي Yakuza على الحاسب الشخصي، بنسخة محسنة ومنقحة أكثر من الاجزاء الأصلية التي صدرت على أجهزة الكونسول سابقاً تحت إسم Yakuza: Remastered Collection.

ومن خلال متجر مايكروسوفت جاء اليقين لكل من راوده الشك وأنتظر كثيراً من أجل ذلك، حيث تم الإفراج عن المواصفات التقنية القصوى والدنيا التي ستعمل بها ثلاثية لعبة Yakuza: Remastered Collection على الحاسب الشخصي وكانت كالتالي.

 المواصفات الدنيا المواصفات القصوى
نظام التشغيل Windows 7 Windows 10
المعالج Intel Core i3-2100 or AMD FX-4350 Intel Core i7-3770 or AMD FX-8350
معالج الرسوميات Nvidia GeForce GTS 450 or AMD Radeon HD 5770 Nvidia GeForce GTX 470 or AMD Radeon HD 6950
ذاكرة الفيديو 1GB 1GB
الذاكرة العشوائية 4GB 4GB
مساحة التخزين غير معروفة غير معروفة

تلك هي المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي، وعلى مايبدو فإنها لا تجتاج الى مواصفات قوية للغاية من أجل تشغيلها على أداء 60 إطار/ث، خاصةً بأن هذه الأجزاء كانت تعمل على 60 إطار/ث على جهاز البلايستيشن 4 بدون مشاكل، وبدقة 1080 بيكسل.

وبما أنه لم يتم الإعلان عن المساحة المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي، فإنها بالتأكيد لن تكون أكبر بكثير من المساحة المطلوبة على البلايستيشن 4، حيث إحتاجت اللعبة فقط الى مساحة 15.77 جيجا من أجل التنزيل.

ونذكر بأنه وفقاً لشركة سيجا ستتوفر لعبة Yakuza: Like A Dragon في الثاني من مارس المقبل على البلايستيشن 5، أي بعد أربعة أشهر من موعد إطلاقها على الاكسبوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي بالإضافة إلى الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. قد تتمكن من تجربتها على البلايستيشن 5 باستخدام التوافق المسبق لنسخة الجيل الحالي ولكن لن تتمكن من تجربة النسخة المحسنة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button