رسمياً: لعبة GTA San Andreas قادمة إلى الواقع الافتراضي!

الفترة الأخيرة هي فترة جنونية بالنسبة لمحبي سلسلة Grand Theft Auto بدايةً مع الثلاثية المحسّنة التي ستصدر قريباً جداً ولكن اليوم بشكل مفاجئ وغير متوقع، أعلنت روكستار خلال حدث Facebook Connect اليوم أنّ GTA San Andreas قادمة إلى الواقع الافتراضي!

أعلنت الشركة قبل قليل خلال حدث Facebook Connect 2021 أنّ لعبة GTA San Andreas قادمة إلى الواقع الافتراضي حصرياً على نظارة Quest 2. لم نحصل على أيّ صورة أو فيديو ولكن عبر المدونة، كتبت الشركة التالي:

احصل على منظور جديد عن Los Santos و San Fierro و Las Venturas وأنت تواجه (مرة أخرى أو لأول مرة) أحد أكثر عوالم الألعاب المفتوحة شهرة.

لعبة GTA San Andreas VR ما زالت بعيدة جداً على ما يبدو حيثُ في نهاية الفقرة، كتبت فيسبوك أنّ هذا المشروع ما زال بعيداً لسنين ولكن كلا الفريقين متشوقان جداً لمشاركة المزيد منها. نحن حقاً متحمسون لمعرفة المزيد عن هذا المشروع الذي سيكون مثيراً للاهتمام بدون شك.

كمالك لنظارات Quest 2، يمكنني القول أنّ هذه أفضل نظارة واقع افتراضي خاصةً مع كل الدعم من المطورين والألعاب التي تكون العديد منها حصرية مثل Resident Evil 4 VR التي نالت اهتمام اللاعبين والنقاد بشكل كبير.

ما رأيكم أنتم في إطلاق لعبة العالم المفتوح المحبوبة مرةً أُخرى ولكن هذه المرة على الواقع الافتراضي؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى