غضب بين جمهور لعبة Call of Duty: Modern Warfare بسبب حصرية المحتوى على PS4 لمدة عام كامل ..

تتميز سلسلة Modern Warfare عن سائر اجزاء سلسلة Call of Duty بحبكة القصة و روعة الاخراج بتقديم الاحداث بطريقة سينمائية مبهر و منذ الاعلان عن عودة اللعبة الى جذورها و انها ستعكس اجواء الحروب المعاصرة و ان اتشوق لارى كيف سيكون طور القصة خصوصا انه من اخراج و تطوير استيديو Infinity Ward.

امس تمكنا من القاء نظرة كافية على عدد من مشاهد طور القصة و يبدو ان اللعبة لن تخيب امال محبي هذا الطور كما هو الحال مع الاجزاء السابقة, و بجانب الاعلان عن طور القصة تم في نهاية الاستعراض الكشف عن طور البقاء الجديد Survival Mode ضمن محتوى طور Special Ops الجديد والذي سيكون حصري لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 لمدة سنة كاملة و يبدو ان هذا الامر اثار حفيظة الكثير من جمهور اللعبة على المنصات الاخرى.

بعد هذا الاعلان ذهب جمهور اللعبة على المنصات الاخرى الى وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات للتعبير عن غضبهم حول جعل محتوى مميز بشكل حصري بالكامل لمدة عام كامل رغم ان النسخ الاخرى ستحصل على طور Survival Mode الذي يقدم مهمات تعاونية يمكن للاعبين اللعب معا فيها من اجل الصمود و لكن طور Survival Mode سيقدم نفس الفكرة بطريقة اكثر حبكة و اثارة مشابه لنظام الهورد في الالعاب الاخرى مثل Gears 5 و غيرها.

من ناحيتها اكدت اكتفجين على لسان تايلر كورزاكي مخرج طور القصة في اللعبة بان مالكي المنصات الاخرى سيحصلون على 99% من طور Special Ops من اليوم الاول بينما لا يمثل طور Survival Mode الحصري على البلايستيشن 4 سوى 1% فقط و ان الامر جاء فوق قدرات استيديو التطوير المادية التي احتاجت الى دعم خارجي من اجل اضافة هذا الطور الجديد.

يذكر ان سوني منذ عدة سنوات عودتنا بان نحصل على محتوى حصري في سلسلة Call of Duty و لكن هذه الحصرية كانت لا تتعدى الشهر الواحد فقط و يبدو ان هذه المرة تريد سوني ان تجعل نسخة البلايستيشن 4 هي الخيار الافضل للاعبين الى حين صدور الجزء القادم من اللعبة في نفس هذا الموعد من العام القادم و هذا الامر ايضا سيعود بالنفع على شركة اكتفجين كون جهاز البلايستيشن 4 ينتشر في العالم بشكل كبير و واسع و يمكن الاستفادة من هذا الانتشار بتحقيق المزيد من المبيعات للعبة.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر القادم و يمكنك الاطلاع على العرض الاول لطور القصة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock