الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

مشتركي بلايستيشن بلس في اسيا سيحصلون على 4 العاب مجانية الشهر القادم..

كشفت سوني امس عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير القادم والذي سيتضمن 3 عناوين هي Destruction AllStars و Control: Ultimate Edition و Concrete Genie لكن اذا كنت تمتلك حساب لاحد دول شرق اسيا مثل حساب ياباني مثلا فسوف تحصل على لعبة رابعة اضافية.

حساب بلايستيشن اليابان كشف عن قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير للمنطقة حيث تتضمن القائمة 4 العاب منها ثلاث عناوين هي القادمة لباقي الحسابات الاخرى بالاضافة الى لعبة Bloodstained: Ritual of the Night التي ستكون متاحة لمشتركي الخدمة على اجهزة بلايستيشن 4 ولكن اللعبة ستعمل على جهاز بلايستيشن 5 ايضا من خلال التوافق المسبق.

توفير لعبة رابعة لمشتركي الخدمة على اجهزة بلايستيشن 4 جاء بسبب ان النسخة المتوفرة من لعبة Control ضمن الباقة المعلن عنها لن تكون متوافقة مع اجهزة بلايستيشن 4 وستعمل فقط على اجهزة بلايستيشن 5 لاسباب غير معروة حتى الان على عكس النسخة المتاحة ضمن باقة العاب البلس لباقي المناطق حيث ستكون النسخة متوافقة من الجيل الماضي والحالي.

قد يكون الامر مبرر ويستحق اضافة لعبة رابعة الى القائمة ولكن اذا كنت تستطيع الحصول على حساب ياباني فستكون فرصتك للحصول على اللعبة الرابعة.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر فبراير ستكون متاحة للتحميل يوم الثلاثاء القادم 2 فبراير 2021 وحتى ذلك الحين ستكون فرصتك الاخيرة للحصول على العاب البلس المجانية لشهر يناير الجاري والتي تتضمن 4 عناوين مالتالي:

بلايستيشن 4

  • لعبة Shadow of the Tomb Raider
  • لعبة Assetto Corsa (المتجر السعودي)
  • لعبة GreedFall (المتجر الامريكي)

بلايستيشن 5

  • لعبة Maneater (لن تتوفر في المتجر السعودي)

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى