تحديث Spider-Man Remastered الاخير يصلح مشكلة مزعجة للكثير في نسخة PS5

مؤخرا اطلق استيديو انسومنياك تحديث جديد للعبة Spider-Man Remastered نسخة PS5 يحمل الرقم 1.003 وبينما لا يوجد اي توضيحات حول وظائف هذا التحديث الا انه تم اخيرا حل احد اكثر المشاكل ازعاج في اللعبة والتي تتعلق بحركات الشقلبة خلال تأرجح سبايدر مان في الهواء.

مشكلة التأرجح ظهرت في اللعبة بعد اطلاقها على جهاز PS5 بحيث اذا كنت تحاول تنفيذ بعض حركات الشقلبة مثل Moonsault و Helix و Flying Helix وقمت بتحريك عصى التوجيه الايسر (الكاميرا) خلال ذلك فسوف يتسبب ذلك بالغاء الحركة.

يذكر ان عدد كبير من اللاعبين اشتكوا من وجود هذه المشكلة ولكن احدهم قام بابلاغ استيديو انسومنياك من خلال البريد الالكتروني حول هذه المشكلة وقد تلقى رد منهم بانهم سيعملون على حل هذه المشكلة في التحديث القادم والذي اصبح متاح الان للتحميل.

قد تكون هذه المشكلة صغيرة وربما لم ينتبه لها البعض ولكن لاعبي Spider-Man Remastered المخضرمين الذين يعشقون استكشاف عالم اللعبة وتنفيذ الحركات البهلوانية في الجو قد تشكل هذه المشكلة ازعاج كبير لهم.

ايضا من ضمن الاشياء الاخرى التي اصلحها التحديث الجديد 1.003 متعلق بجودة الرسومات على جهاز PS5 مثل تحسين استغلال تقنية تتبع الاشعاع التي اصبحت الان اكثر دقة وتدعم جميع الاسطح اللامعة بالاضافة الى تحسين الظلال والمؤثرات الضوئية في اللعبة.

لعبة Spider-Man Remastered متاحة الان على جهاز PS5 مع تحسينات كبيرة في الاداء وجودة الرسومات, اللعبة متاحة للبيع بشكل منفصل بسعر 40 دولار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار